نجم الاتحاد ينقذ ميركاتو النصر .. صفقة مفاجئة بالساعات الأخيرة

تاريخ النشر: 02/09/2024
17005
منذ أسبوع
النصر

كشف الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، عن آخر تفاصيل الساعات الأخيرة داخل أروقة نادي النصر للتعاقد مع ظهير أيسر محلي، بعد فشل صفقة متعب الحربي. 

بدأ العد التنازلي على إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الجارية بالسعودية، والتي شهدت في حلقاتها الأخيرة انتقالات عديدة لعل أبرزها انضمام متعب الحربي إلى الهلال بعدما كان قاب قوسين أو أدني من النصر. 

وأعرب "العالمي" عن أسفه لما آلت إليه صفقة انتقال متعب الحربي التي استغرقت مفاوضاتها وقتا طويلا حتى وصلت لاتفاق نهائي بين الشباب والنصر.

وفي تطور جديد للأحداث، أزاح الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، النقاب عن تحرك النصر لضم ظهير الاتحاد السابق ونادي الرائد حاليا زكريا هوساوي. 

كما أشارت صحيفة "الجزيرة"، اليوم الإثنين، إلى أن هناك محادثات بين النصر والرائد حول اللاعب زكريا هوساوي لانتقاله للأصفر العاصمي خلال الفترة الصيفي التي ستغلق منافذها عند منتصف ليل الثاني من سبتمبر الجاري. 

وأوضحت الصحيفة ذاتها، أن المفاوضات بين الناديين بدأت عقب فشل صفقة الحربي مباشرة، والنصر منفتح على ضم زكريا هوساوي من الرائد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد أو إبرام صفقة بيع نهائي ولكن حتى عصر الإثنين الموافق 2 سبتمبر لم تحسم الصفقة رسميا. 

يذكر أن نادي اتحاد جدة قد قام باستبعاد زكريا هوساوي من المعسكر الخارجي، قبل أن يبعده عن قائمه الفريق للموسم الجاري الأمر الذي حوله للتوقيع مع الرائد بعقد لمدة 3 مواسم ينتهي في صيف 2027. 

زكريا هوساوي يلعب في صفوف الاتحاد منذ صيف 2022، وشارك في 39 مباراة بكل المسابقات ساهم خلالها في ثلاثة أهداف، حيث سجل هدفا وصنع 2 آخرين. 

اقرأ أيضا

النصر يحسم صفقة الظهير الأيسر .. هييرو يتدخل لإنهاء المفاوضات

النصر يتخذ إجراء رسمي تجاه 5 ألعاب بالنادي

حمل تطبيق سعودي الآن