الاتحاد يرعب الهلال والنصر بعد رفض أرسنال .. تطور إيجابي لصفقة من العيار الثقيل

تاريخ النشر: 02/09/2024
543
منذ أسبوعين
الاتحاد

يبدو أن إدارة نادي اتحاد جدة، عازمة على التعاقد مع صفقة أجنبية، لتدعيم خانة الجناح الأيسر قبل إغلاق الميركاتو في السعودية. 

تأتي هذه التحركات الاتحادية بعد رحيل الجناح البرتغالي جوتا عن قلعة "العميد" رسميا، بقرار فني من المدرب الفرنسي لوران بلان. 

وكانت صحيفة "الأتلتيك"، قد أشارت خلال الساعات الماضية إلى رفض نادي أرسنال الإنجليزي، عرض الاتحاد، البالغ حوالي 29.5 مليون إسترليني، نظير ضم الجناح الأيسر الدولي البلجيكي لياندرو تروسارد. 

وفي تطور جديد، كشف الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، عن أول تحركات الاتحاد ردا على رفض النادي اللندني عرض النمور لضم الجناح البلجيكي.

وكتب فابريزيو، عبر حسابه على منصة "إكس"، اليوم : الاتحاد يعاود فتح مفاوضات مع بورتو البرتغالي لضم البرازيلي وينديرسون جالينو. 

وأوضح الصحفي الشهير المختص بسوق الانتقالات، أن عرض الاتحاد السعودي يبلغ 45 مليون يورو كرسوم ثابتة، بالإضافة إلى 5 ملايين كمكافآت، والمحادثات حاليا تجري بشكل إيجابي لإتمام الصفقة قبل غلق الميركاتو في المملكة. 

الجناح البرازيلي وينديرسون جالينو، البالغ من العمر 26 عاما، يلعب بقدمه اليسرى ويجيد اللعب بمراكز الجناح الأيسر والأيمن كما لديه القدرة على اللعب بخانة الظهير فضلا عن سرعته ومهاراته العالية ودقة التصويب، حيث شارك خلال الموسم الجاري مع بورتو في 5 مباريات سجل خلالها خمسة أهداف. 

اقرأ أيضا

العمري إلى الاتحاد رسميا.. مفاجأة الساعات الأخيرة في الميركاتو

الاتحاد يقتحم ساعات الحسم في الميركاتو.. عرض خرافي يحسم صفقة منتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن