"لا اتحاد ولا هلال".. قرار صادم في النصر يصعق الجماهير

تاريخ النشر: 02/09/2024
877
منذ أسبوعين
لا اتحاد ولا هلال.. قرار  صادم في النصر يصعق الجماهير

فجر الإعلامي الرياضي الموثوق، عبد العزيز العصيمي، قنبلة موقوته أمام الرأي العام النصراوي، تزيح الستار عن قرار داخلي مفاجئ يحسم شكل الساعات الأخيرة بميركاتو "العالمي".

بدأ العد التنازلي على إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الجارية بالسعودية، والتي شهدت في حلقاتها الأخيرة انتقالات عديدة لعل أبرزها انضمام متعب الحربي إلى الهلال بعدما كان قاب قوسين أو أدني من النصر. 

وأعرب "العالمي" عن أسفه لما آلت إليه صفقة انتقال متعب الحربي التي استغرقت مفاوضاتها وقتا طويلا حتى وصلت لاتفاق نهائي بين الشباب والنصر.

وعقب فشل الصفقة، خرجت مصادر إعلامية تشير إلى تحرك النصر نحو أكثر من خيار بخانة الظهير الأيسر، من بينهم معاذ فقيهي لاعب اتحاد جدة الحالي والهلال السابق وزكريا هوساوي نجم الرائد الحالي والاتحاد السابق، وذلك لتعويض رحيل البرازيلي أليكس تيليس.

ولكن في تطور صادم لمدرج "العالمي"، خرج الإعلامي الموثوق والمقرب من البيت النصراوي عبدالعزيز العصيمي، ليؤكد أن إدارة الأصفر قررت إلغاء التعاقد مع ظهير أيسر محلي، فهل هذا القرار ينهي كافة الأخبار عن صفقات نصراوية مرتقبة بالساعات الأخيرة من عمر سوق الانتقالات في السعودية.

اقرأ أيضا

سيماكان يجبر النصر على طرد محترفه قبل نهاية الصيفية.. ماذا حدث؟

تمهيدا لصفقته العالمية.. رسميا النصر يعلن رحيل تيليس عن قلعة العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن