صفقات الهلال المعطلة .. تصريح يحرج صندوق الاستثمارات ويشعل غضب الجماهير

تاريخ النشر: 02/09/2024
440
منذ أسبوعين
صفقات الهلال المعطلة .. تصريح يحرج صندوق الاستثمارات ويشعل غضب الجماهير

فجر الإعلامي الرياضي عبدالرحمن أباعود، المقرب من نادي الهلال السعودي، اليوم الإثنين، مفاجأة صادمة لجماهير "الزعيم" عن دور صندوق الاستثمارات وموقف لجنة الاستقطاب بميركاتو الأزرق العاصمي. 

بدأ العد التنازلي على إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الجارية بالسعودية، والتي شهدت في حلقاتها الأخيرة انتقالات عديدة لعل أبرزها انضمام متعب الحربي إلى الهلال بعدما كان قاب قوسين أو أدني من النصر. 

الهلال خلال الميركاتو الصيفي 2024، وقع مع صفقتين من العيار الثقيل وهما البرتغالي جواو كانسيلو ومتعب الحربي، لسد ثغرات الفريق بعد رحيل سعود عبدالحميد إلى روما الإيطالي وإبعاد البرازيلي رينان لودي. 

وحرص الإعلامي المقرب من البيت الهلالي، لكشف حقيقة ما يتردد عن تلقي الأزرق تدعيمات مالية من الصندوق ولجنة الاستقطاب، نافيا كل ما يتردد جملة وتفصيلا. 

وكتب عبدالرحمن أباعود، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، مغرب اليوم الإثنين الموافق 2 سبتمبر، أي قبل ساعات معدودة من إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية في السعودية: "حتى الآن لم يصل أي دعم لنادي الهلال أسوة ببعض الأندية". 

كلمات أباعود فجرت موجة غضب جماهيرية عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجاه الصندوق ولجنة الاستقطابات، نظرا لأن الهلال مقبل على المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية في شكلها الجديد.

في الوقت ذاته، قام نادي اتحاد جدة بإبرام صفقات عديدة خلال الميركاتو الصيفي على الرغم إنه لن يمثل المملكة قاريا على عكس أندية الهلال، النصر، أهلي جدة، التعاون. 

اقرأ أيضا

الاتحاد يرعب الهلال والنصر بعد رفض أرسنال .. تطور إيجابي لصفقة من العيار الثقيل

أفراح الهلال تتواصل بصفقة جديدة أجنبية.. تعلن رسميا خلال ساعات

حمل تطبيق سعودي الآن