بن نافل يحكم والبقية في الظل.. جملة واحدة كشفت سيطرة رئيس الهلال

تاريخ النشر: 02/09/2024
412
منذ أسبوعين
فهد بن نافل

نجح الهلال في فرضت سيطرته على الميركاتو المحلي في المملكة العربية السعودية، واستطاع الوصول إلى الأهداف التي وضعها في بداية الصيف الحالي.

بن نافل يكشف عن سيطرته في الهلال

ومع تباين الأوضاع في الأندية الكبرى، خاصة بين رباعي صندوق الاستثمارات العامة، كان رئيس الهلال فهد بن نافل هو الشخصية الأبرز بين رؤوساء الشركات غير الربحية في الأندية.

لؤي مشعبي رئيس نادي الاتحاد الحالي، كشف عن صفقة كاراسكو لاعب الشباب باعتباره الأسم الأكبر في هيكل الاتحاد، إلا أن الأنباء أشارت إلى مايخالف تصريحاته، الأمر الذي وضع علامة استفاهم على دوره الإداري الحقيقي.

من ناحية النصر، فشل الرئيس إبراهيم المهيدب في الوصول إلى أهدافه التي تخدم ميركاتو النصر وفضل الاستقال.

فهد بن نافل رئيس الهلال كشف بمنشوره على منصة إكس، عن آلية عمل مختلفة عن الأندية الأخرى.

وكتب بن نافل عن صفقة متعب الحربي: "للهلال.. ما فيه إلا ابشر.." كان جواب سمو الأمير @Alwaleed_Talal أثناء اتصالي به من "باريس" منتصف الليلة الماضية.. عندما كان الحوار يدور حول استقطاب اللاعب "متعب الحربي" كونه خيار ممتاز لمستقبل #الهلال، والظروف المالية لشركة الهلال لا تسمح بالتعاقد معه.. شكرًا سموك على دعمك الدائم للهلال ولي وإدارتنا".

بن نافل يعمل بشكل مختلف مع الهلال

رئيس الهلال يستطيع إحداث الفارق من خلال متابعته للمشهد في الميركاتو واحتياجات النادي والتدخل سريعًا من أجل تحقيق آمال الجمهور، ما يضع علامات الاستفهام عن آليات العمل في كل ناد من الأربعة الكبار.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اشترك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

الهلال يقسو على النصر رسميا.. جحفلة جديدة بالميركاتو بعد صفقة الحربي

تصريحات قوية من رئيس رابطة الدوري عن الصفقات الصيفية بالسعودية

حمل تطبيق سعودي الآن