فيديو| احتفال هستيري لوالدة مبابي بعد الثنائية الأولى مع ريال مدريد 

تاريخ النشر: 02/09/2024
150
منذ أسبوعين
فيديو| احتفال هستيري لوالدة مبابي بعد الثنائية الأولى مع ريال مدريد 

احتفلت بشكل صاخب فايزة العماري والدة ووكيلة أعمالة كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الإسباني، بهدفي نجلها في شباك ريال بيتيس على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقاد مبابي ريال مدريد للفوز المثير (2-0) على ضيفه ريال بيتيس، في اللقاء الذي جمع بينهما في ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني "الليجا".

ويدين ريال مدريد بانتصاره على ريال بيتيس بفضل هدفي نجمه الفرنسي كيليان مبابي، الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة "67"، والهدف الثاني في الدقيقة "76".

ورفع مبابي رصيده من الأهداف مع الفريق الملكي للرقم (3) في جميع البطولات، خاصة أنه افتتح سجله التهديفي بالقميص الأبيض ضد أتلانتا الإيطالي، في كأس السوبر الأوروبي.

وكشفت عدسات الكاميرات التي كانت تراقب المدرجات، احتفال مبابي مع والدته بعد تسجيله لثاني أهدافه في اللقاء من علامة الجزاء.

وقفزت فايزة العماري التي كانت حاضرة في مدرجات ملعب سانتياجو برنابيو بعد ترجمة نجلها لركلة الجزاء التي حصل عليها زميله فينيسيوس جونيور.

وبات مبابي أكثر لاعب في الدوريات الأوروبية الكبرى، تسديدا على المرمى هذا الموسم بـ23 تسديدة، بالتساوي خفيتشا كفاراتسخيليا لاعب نابولي الإيطالي.

اقرأ أيضا

مبابي يهين ميسي ويشيد برونالدو.. هاكر يورط نجم ريال مدريد 

مبابي أفضل لاعب في الدوري الإسباني رغم فشله أمام المرمى!

حمل تطبيق سعودي الآن