محمد صلاح يضع ليفربول في موقف محرج بسبب 350 ألف إسترليني 

تاريخ النشر: 02/09/2024
184
منذ أسبوعين
محمد صلاح يضع ليفربول في موقف محرج بسبب 350 ألف إسترليني 

مازال يرغب النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، في الاستمرار مع الريدز، رغم تصريحاته التي أثارت الجدل خلال الساعات الأخيرة، بمغادرته للفريق الموسم المقبل.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم الجاري، وتحديدا في الـ30 من يونيو 2025.

وأشار محمد صلاح بعد التألق ضد مانشستر يونايتد، إلى أن الموسم الحالي سيكون الأخير له مع ليفربول، حيث كانت هذه الزيارة الأخيرة له لمسرح الأحلام مع الريدز.

وفي المقابل، يرحب ليفربول بتجديد عقد محمد صلاح، حيث سيبدأ النادي خلال الأسابيع المقبلة، في التحدث مع اللاعب من أجل الاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وكشف موقع "فوتبول إنسايدر" الإنجليزي، أن محمد صلاح أراد الضغط على إدارة ليفربول بتصريحاته عقب الفوز على مانشستر يونايتد بثلاثية.

ويريد محمد صلاح التجديد مع ليفربول بنفس قيمة راتبه الحالي البالغ 350 ألف جنيه إسترليني إسبوعيا، بكونه ثالث أعلى أجر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرفض محمد صلاح فكرة تخفيض راتبه كما تحاول إدارة ليفربول أن تفعله معه بتأخير عملية التجديد، حيث قد يضطر للرحيل عن الفريق لو تم التفاوض معه حول راتبه.

وسيعمل ليفربول على الانتهاء من ملف التجديد للثلاثي، قبل شهر يناير المقبل، خاصة مع دخول اللاعبين المذكورين الفترة الحرة في عقودهم، وبالتالي التوقيع لأي فريق مجانا.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يشعل الأجواء في ليفربول: هذه أخر مباراة لي هنا

ماذا قدم محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد في زيارته الأخيرة لأولد ترافورد؟

حمل تطبيق سعودي الآن