الاتحاد يعلن عن ضم صخرة باريس سان جيرمان الفرنسي

تاريخ النشر: 02/09/2024
1365
منذ أسبوع
الهلال يصارع النصر على خطف

كشف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن أحدث صفقات الفريق، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وقبل دقائق من نهاية الانتقالات الصيفية. 

وأكد الحساب الرسمي لنادي الاتحاد على شبكة التواصل الاجتماعى «إكس» أن العميد تعاقد رسميًا مع اللاعب البرتغالي دانيلو بيريرا، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي نفس التوقيت، أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل رسمي، رحيل لاعبه دانيلو بيريرا، إلى نادي الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، الذي ينتهي اليوم.

ونشر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بيان رسمي عبر منصاته الرسمية، تؤكد انتقال اللاعب إلى نادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وكتب باريس سان جيرمان عبر موقعه الرسمي: "بعد قضاء أربعة مواسم حافلة بالإنجازات مع نادي باريس سان جيرمان، انتقل اللاعب البرتغالي دانيلو بيريرا إلى نادي الاتحاد السعودي في صفقة انتقال نهائي".

وأضاف باريس سان جيرمان في بيانه: "ولد دانيلو بيريرا في بيساو (غينيا بيساو) عام 1991، وبدأ مسيرته الكروية في البرتغال قبل أن ينتقل إلى أندية أوروبية مختلفة مثل بنفيكا وبارما، وانضم إلى نادي بورتو عام 2015 وحقق معه العديد من الألقاب المحلية".

وتابع باريس سان جيرمان الفرنسي بيانه: "انتقل بيريرا إلى باريس سان جيرمان عام 2020 وأصبح عنصرًا أساسيًا في تشكيلة الفريق، خلال فترة وجوده في باريس، حقق العديد من الألقاب المحلية مع الفريق".

وأختتم باريس سان جيرمان بيانه قائلًا: "يمثل بيريرا منتخب البرتغال لكرة القدم منذ عام 2015، وقد شارك مع المنتخب في العديد من البطولات الكبرى، بما في ذلك بطولة أمم أوروبا وكأس العالم".

اقرأ أيضا

مفاجأة يعلنها فابريزيو.. الكشف عن صفقة الاتحاد الجديدة

فيفا يعاقب الاتحاد بسبب شكوى بورتو.. أزمة تنفجر !

حمل تطبيق سعودي الآن