مفاجأة مدوية عن كواليس فشل صفقة الاتحاد العالمية !

تاريخ النشر: 03/09/2024
1092
منذ أسبوعين
الاتحاد

كشفت تقارير صحفية، عن أسباب تعثر صفقة انتقال البرازيلي جالينو، لاعب بورتو البرتغالي، إلى نادي الاتحاد، أمس في ختام الميركاتو الصيفي الحالي.

وشهدت مفاوضات الاتحاد بالأمس مع بورتو البرتغالي من أجل ضم البرازيلي جالينو العديد من المراحل، التي أسفرت بالنهاية على فشل الصفقة.

وقالت تقارير صحفية في جريدة «الشرق الأوسط» أن الاتحاد بدأ المفاوضات مع نادي بورتو البرتغالي، عقب فشل انتقال كاراسكو من نادي الشباب.

وأضافت الصحيفة ذاتها، أن إدارة نادي الاتحاد توصلت لاتفاق مع بورتو البرتغالي وجالينو أمس في ختام الميركاتو الصيفي، ومن ثم تم عرض الأمر على اللجنة الفنية.

وذكرت الصحيفة أن اللجنة الفنية المكونة من دومينغوس أوليفيرا الرئيس التنفيذي، رامون بلانيس المدير الرياضي، لوران بلان المدير الفني، لا يمكن التعاقد مع أي لاعب دون موافقتها.

ورفضت اللجنة الفنية التعاقد مع جالينو، لأسباب مالية في المقام الأول، ومن ثم فنية، حيث ترى اللجنة أن اللاعب لا يناسب طريقة الاتحاد، ما أدى إلى الذهاب نحو ستيفن بيرجيون، لاعب أياكس أمستردام الهولندي.

وأشارت الصحيفة أن ما يتردد في الكواليس عن تقدم نادي بورتو البرتغالي بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم غير صحيح، حيث أنه لا توجد عقود بين الفريقين.

اقرأ أيضا

الاتحاد يحسم صفقة انتقال لاعب لوكوموتيف موسكو الروسي

انتهت 100%.. بيرجوين إلى الاتحاد ونجم تشيلسي إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن