رسالة نارية من رئيس الهلال بعد آخر صفقات الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 03/09/2024
2622
منذ أسبوعين
فهد بن نافل

أكد فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، على صوبة المنافسات المقبلة عليها الفريق، خلال الموسمين القادمين، وأبرزها بطولة كأس العالم للأندية 2025.

وأوضح بن نافل في حديث موجهة للاعب ماركوس ليوناردو، الوافد الجديد إلى قلعة الزعيم، أنه مؤمن بأن نادي الهلال سيفعل شيء في كأس العالم القادمة، فقد سبق للفريق الحصول على المركز الثاني.

وأعرب بن نافل في تصريحات متلفزة، نشرت عبر منصات التواصل الاجتماعى، عن ثقته الكاملة في اللاعبين والبرتغالي خيسسوس المدير الفني للفريق، الذي لا يعتبر مدربا عاديًا.

الهلال يتعاقد مع ماركوس ليوناردو 

أعلن نادي الهلال أمس الإثنين، التعاقد مع البرازيلي ماركوس ليوناردو، قادمًا من نادي بنفيكا البرتغالي خلال الميركاتو الصيفي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق.

وسجل ماركوس ليوناردو 43 هدفا في 130 مباراة مع سانتوس البرازيلي، قبل انتقاله إلى بنفيكا في يناير 2024، علمًا بإنه شارك مع النادي البرتغالي في 21 مباراة بكل المسابقات ساهم خلالها في 8 أهداف، حيث سجل سبعة وصنع واحد.

يذكر أن الهلال لم يكشف أي تفاصيل تخص صفقة المهاجم البرازيلي الشاب خلال الفيديو التقديمي، ولكن موقع ترانسفير ماركت العالمي المختص بانتقالات اللاعبين أشار إلى أن عقد اللاعب مع الزعيم لمدة 5 مواسم ينتهي في صيف 2029، موضحًا أن قيمة انتقاله للأزرق تقدر بـ40 مليون يورو أي 166 مليون ريال. 

اقرأ أيضا

الهلال يقسو على النصر رسميا.. جحفلة جديدة بالميركاتو بعد صفقة الحربي

مفاجأة.. نيوم يعلن رسميا رابع صفقاته القادمة من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن