استقالات ورحيل جماعي.. "ورطة كبرى" في الأهلي عقب نهاية الميركاتو

تاريخ النشر: 03/09/2024
1143
منذ أسبوعين
استقالات ورحيل جماعي.. ورطة كبرى في الأهلي عقب نهاية الميركاتو

يتابع الشارع الرياضي الكروي في المملكة العربية السعودية، توابع ما يحدث داخل الأندية الكبار عقب إغلاق الميركاتو الصيفي بشكل رسمي في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر.

وتشهد الساعات الماضية حالة من الغضب الجماهيري لدى جماهير الأهلي، خاصة عقب إعلان إغلاق الميركاتو بانتدابات كانت الأقل من بين الأندية الأربعة الكبار، حيث بلغ إجمالي صفقات الأهلي حوالي 51 مليون يورو، وهو مايبدو بعيدًا عن باقي أندية الصندوق خاصة الاتحاد الذي أنفق 125 مليون يورو.

وبحسب صحيفة عكاظ الرياضية، فإن عدد من أعضاء المؤسسة غير الربحية في النادي الأهلي يستعدون لتقديم استقالتهم خلال الساعات القادمة، حيث جاء أبرزها استقالة خالد الهندي نائب رئيس مجلس إدارة شركة النادي، فيما يرفض رئيس مجلس الإدارة تقديم استقالته حتى الآن.

ولم يعلن النادي الأهلي عن أي صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي، فيما اكتفى فقط بالتوقيع مع المهاجم الإنجليزي إيفان توني مقابل 42 مليون يورو، ومتوسط الميدان البرازيلي الشاب ألكساندر دا كوستا جوميز بـ9 مليون يورو.

ويواجه الأهلي نظيره النصر يوم الجمعة الموافق 13 من شهر سبتمبر في قمة الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين لكرة القدم موسم 2024-2025.

اقرأ أيضا

قرار حاسم يؤثر على مستقبله.. البريكان يفاجئ الأهلي في ملف الاحتراف

مفاجأة مدوية .. القادسية يتعاقد مع جوهرة الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن