ميركاتو الهلال | صدمة للنصر .. أزمة سعود وتعويض عالمي

تاريخ النشر: 04/09/2024
205
منذ أسبوع

أسدل الستار أخيرًا على الميركاتو الصيفي داخل المملكة العربية السعودية، والذي كان في الفترة من 18 يوليو حتى 2 سبتمبر 2024.

ودخل الهلال في صراع كبير خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل تلبية احتياجات الفريق الفنية؛ استعدادا للموسم الكروي الجديد، في دوري روشن.

وتمكن الهلال من جلب 4 صفقات خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهم جواو كانسيلو من مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 25 مليون يورو، وماركوس ليوناردو من بنفيكا البرتغالي مقابل 40 مليون يورو.

وتعاقد الهلال كذلك مع متعب الحربي من نادي الهلال مقابل 29 مليون يورو، بعد منافسة شرسة مع النصر للحظات الأخيرة، وحصل على خالد الغنام إعارة من نادي الاتفاق.

مقابل ذلك رحل سعود عبدالحميد من صفوف نادي الهلال، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لخوض تجربة احترافية جديدة في نادي روما الإيطالي. 

ومثل رحيل سعود عبدالحميد، أزمة كبيرة داخل نادي الهلال؛ بسبب عدم رغبة الإدارة والجماهير في رحيله، في الوقت ذاته أصر اللاعب على المغادرة، مما تسبب في توتر العلاقات بين تلك الأطراف.

وتمثل الأزمة الأبرز لنادي الهلال في الميركاتو الصيفي، في رفض اللاعب البرازيلي رينان لودي، مغادرة الفريق خلال الموسم الحالي، حيث يصر على استكمال مشواره.

وتهدد تلك الأزمة مشاركة نيمار مع نادي الهلال، بعد عودته من الإصابة، حيث يحتاج الفريق لرحيل لودي من أجل التمكن من تسجيل نيمار في القائمة.

وكذلك عانى الهلال من أزمة في الدعم المالي،حث ذكرت تقارير صحفية، أن الدعم المرصود لقلعة الزعيم من لجنة الاستقطاب، تم استنفاذه في الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

صحف السعودية | الهلال يطلب الغنام وإشادة في روما بإمكانيات سعود عبدالحميد

مجاملة الهلال بين الحقائق والأوهام.. الميركاتو الصيفي يرد على الجمهور

حمل تطبيق سعودي الآن