صحف السعودية | الاتحاد والنصر في قائمة الأكثر إنفاقا عالميا.. حقيقة اعتزال رونالدو

تاريخ النشر: 04/09/2024
180
منذ أسبوع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء الموافق 4 سبتمبر 2024، بمباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية.

ويستعرض لكم سعودي سبورت الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الأربعاء

الاقتصادية

جاء نادي الاتحاد في المركز 14 ضمن قائمة أكثر أندية العالم إنفاقا في الميركاتو الصيفي، ثم النصر في المركز 17، حيث بلغ إنفاق النادي الجداوي، 114 مليون يورو، والنادي العاصمي ، 108 مليون يورو.

عكاظ

عكاظ

أنهى مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة الدكتور سعود بن أحمد الرشودي إجراءات التوقيع مع النجم هتان باهبري‬، لتمثيل صفوق الفريق الكروي لمدة موسم واحد في صفقة انتقال (حر) عقب نهاية عقده مع نادي الشباب. 

الرياضية

يستقبل فريق الهلال الأول لكرة القدم، صباح الأربعاء، البرازيلي ماركوس ليوناردو الوافد الجديد إلى صفوفه، تمهيدًا لمشاركته بالتدريبات الجماعية.

الجزيرة

أعلن نادي الفتح تجديد عقد لاعبه المغربي مروان سعدان لمدة موسمين إضافيين، ليواصل مشواره مع الفريق حتى عام 2026.

اليوم

أكد أحمد المعلم وكيل سعود عبد الحميد، المنتقل مؤخرا إلى نادي روما الإيطالي، أن نجم الهلال السابق، امتلك عروضا من أندية فرنسية ويونانية، خاصة بعد نهاية كأس العالم في قطر، نافيا أن يكون راتب اللاعب مع فريقه الجديد ضمن مشروع سعودي رياضي.

الرياض

نفى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مرة أخرى نيته اعتزال كرة القدم في المستقبل القريب، مؤكدا أنه ما زال قادرا على مساعدة المنتخب الوطني رغم أعوامه الـ39.

اقرأ أيضا

مجاملة الهلال بين الحقائق والأوهام.. الميركاتو الصيفي يرد على الجمهور

صحف السعودية | الهلال يطلب الغنام وإشادة في روما بإمكانيات سعود عبدالحميد

حمل تطبيق سعودي الآن