النصر يفاجئ الثنائي البرازيلي بقرار حاسم قبل صدام الأهلي بـ 24 ساعة

تاريخ النشر: 04/09/2024
1391
منذ أسبوعين
النصر

كشف الإعلامي الرياضي عبد العزيز العصيمي، مفاجأة عن استعدادات نادي النصر، لمواجهة الأهلي في كلاسيكو الدوري السعودي للمحترفين.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم في النصر، تدريباته غدا الخميس، بعد الإجازة التي منحها لهم المدرب البرتغالي لويس كاسترو، تزامنا مع فترة التوقف الدولي.

موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي

يستضيف نادي النصر، نظيره الأهلي في كلاسيكو المملكة، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين، يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر 2024.

ويحتل النصر، المركز الخامس، بأربع نقاط، بعد تعادل أمام الرائد، وفوز ضد الفيحاء، بينما الأهلي في المركز الثامن بثلاث نقاط، من انتصار وحيد أمام العروبة، وخسارة من الفتح.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

مفاجأة النصر لنجومه البرازيليين

كشف العصيمي عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، أن إدارة نادي النصر، تسعى لتأمين طائرة خاصة للدوليين البرازيليين في الفريق، بعد مشاركتهم مع منتخب السامبا، خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

وأوضح، أن نجوم النصر، المتواجدين مع البرازيل، من المنتظر مشاركتهم في تدريبات الفريق، الخميس المقبل، قبل مواجهة الأهلي في الكلاسيكو، مساء الجمعة.

ويتواجد ثنائي النصر "بينتو" في قائمة منتخب البرازيل الأول، بينما انضم ويسلي إلى قائمة المنتخب الأوليمبي، خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

اقرأ أيضا

قاهر خيسوس مطلب عاجل في النصر .. انتفاضة جماهيرية لإقالة كاسترو

النصر يعلن رسميا احتراف لاعبه إلى الدوري الهولندي

حمل تطبيق سعودي الآن