أوسيمين "يستفز" جمهور الأهلي عقب انتقاله إلى جلطة سراي.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 04/09/2024
365
منذ أسبوعين
فيكتور أوسيمين

أعلن منذ قليل نادي جلطة سراي التركي عن انتقال النيجيري فيكتور أوسيمين نجم فريق نابولي الإيطالي، إلى صفوفه على سبيل الإعارة.

وكان أوسيمين محط أنظار كل من النادي الأهلي وتشيلسي الإنجليزي، فيما كانت طلبات اللاعب ومغالاة النادي في مبلغ بيعه هي من أوقفت مفاوضات انتقاله خاصة وأنه كان الأقرب لقلعة الراقي.

وعقب انتقاله رسميًا، علق أوسيمين في تصريحات نقلتها قناة النادي التركي، حيث قال: "عندما سمعت عن اهتمام جلطة سراي، كان القرار سهلاً بالنسبة لي. كنت أعرف مدى حجم هذا النادي".

ويأتي هذا على نقيض ما حدث بين اللاعب وإدارة الأهلي، حيث شهدت المفاوضات الكثير من العقبات خاصة من الدولي النيجيري وأيضًا إدارة نادي نابولي.

وأقدم نابولي، في الأيام الماضية على مفاجأة كبرى، باستبعاد  فيكتور أوسيمين من قائمة الفريق، في مسابقة الدوري الإيطالي، مع سحب الرقم (9) منه، مما استدعى اللاعب لمحاولة الخروج، حيث كان عرض النادي التركي منقذًا له خلال الفترة الأخيرة.

وجاء بيان النادي التركي عن إعارة أوسيمين كالتالي..

"جالاتا سراي التركي يعلن توصله لاتفاق مع فيكتور أوسيمين وناديه نابولي الإيطالي لانتقال اللاعب على سبيل الإعارة حيث سيحصل على راتب موسمي صافٍ قدره 6 ملايين يورو لموسم 2024-2025".

اقرأ أيضا

أول تعليق لكريم بنزيما على صفقات الاتحاد .. تصريحات مثيرة

صدق أو لاتصدق.. مصادفة جمعت صفقتي الهلال والنصر قبل الانتقال إلى دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن