لؤي مشعبي يتحدى جمهور الأهلي.. تغريدة تزلزل منصة إكس بسبب خطأ إداري

تاريخ النشر: 04/09/2024
462
منذ أسبوع
لؤي مشعبي

كشف تقرير صحفي عن أزمة بين ناديي الأهلي والاتحاد خلال الساعات الأخيرة، وذلك بسبب ملعب الجوهرة المشعة.

ويتعلق الأمر بمواجهة الأهلي الأولى في بطولة دوري آبطال اسيا للنخبة، أمام فريق بيرسبوليس الإيراني والتي كانت إدارة الراقي تسعى لإقامتها على ملعب الجوهرة.

الأمر الذي أوضحه الإعلامي محمد البركاتي قائلاً: "مباراة الأهلي أمام بيرسبوليس الإيراني يوم ١٦سبتمبر تمنع إقامة مباراة الأتحاد مع الوحدة الجمعة ١٥ سبتمبر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حيث تسعى ادارة شركة نادي الأتحاد على الاستفادة من الطاقة الاستيعابية للملعب وذلك بعد تفعيل التذاكر الموسمية وتواجد اللاعبين المحترفين الجدد.

وبدوره، أنهى لؤي مشعبي أحلام جمهور الأهلي في هذا الأمر، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بتطبيق إكس قائلاً: "الجوهرة وفي نفس موعدها التذاكر الآن.. لا أوصيكم"، في رسالة واضحة إلى لعب الاتحاد اللقاء على ملعب الجوهرة بشكل رسمي.

وأوضحت صحيفة عكاظ حقيقة ماحدث، حيث كشفت بأن خطأ في الإجراءات الإدارية من النادي الاهلي تسبب في حرمان الفريق حتى اللحظة من لعب مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا للنخبة أمام برسبوليس الإيراني على ملعب الجوهرة.

وتابعت الصحيفة بأن تأخر النادي في استكمال الإجراءات الإدارية اللازمة مع الاتحاد الآسيوي هو ماعطل هذا الأمر، حيث تجري محاولات حالياً مع الاتحاد القاري من الجهات المعنية لتلافي الخطأ ولعب المباراة في استاد الأمير عبدالله الفيصل.

اقرأ أيضا

وداع نجم الأهلي يفتح النار على الإدارة.. رسائل قاسية تصدم خالد العيسى

النصر يفاجئ الثنائي البرازيلي بقرار حاسم قبل صدام الأهلي بـ 24 ساعة

حمل تطبيق سعودي الآن