صحف السعودية | مشوار المونديال يبدأ أمام إندونيسيا وخيسوس يطالب الهلال بصفقة جديدة

تاريخ النشر: 05/09/2024
166
منذ أسبوعين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2024، بمباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية.

ويستعرض لكم سعودي سبورت الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الخميس

الشرق الأوسط

يدشن المنتخب السعودي رحلته في تصفيات الدور الثالث لقارة آسيا المؤهلة لمونديال 2026 عندما يستضيف نظيره منتخب إندونيسيا، مساء اليوم (الخميس)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة، ضمن مباريات الجولة الأولى.

عكاظ

أكد مانشيني مدرب منتخب السعودية، أنه ليس له أي دور بخروج سعود عبدالحميد، والاحتراف في نادي روما، مؤكدا أن اللاعب تحدث معه، ونصحه، بالاحتراف في أوروبا، كون اللعب هناك أمراً جيداً وسيصب في مصلحته من أجل التطور بشكل أفضل.

الرياضية

أسقط مسؤولو النادي الأهلي محمد المجحد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، من قائمة الأهلي الرسمية حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب تأكد غيابه حتى ديسمبر، بعد إصابته في غضروف الركبة وخضوعه لعملية جراحية.

الجزيرة

يخضع متوسط ميدان النصر سامي النجعي لعملية جراحية في برشلونة على مستوى الركبة بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي حسب نتائج التقارير الطبية التي خضع لها اللاعب في الرياض خلال الأيام الماضية.

اليوم

تبحث إدارة نادي الهلال، التعاقد مع لاعب أجنبي تحت السن، خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، برغبة من جانب جورجي جيسوس المدير الفني للفريق.

اقرأ أيضا

صحف السعودية | خطوة تفصل الأهلي عن أوسمين .. والنصر يحسم ضم صخرة لايبزيج الألماني

صحف السعودية | كانسيلو يشارك في تدريبات الهلال ونيوم يتعاقد مع نجم الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن