صراع أوروبي ثلاثي على صفقة النصر المنتظرة .. ماذا يحدث؟

تاريخ النشر: 05/09/2024
349
منذ أسبوع
النصر

شهد سوق الانتقالات في الفترة الأخيرة تحركات نشطة، حيث يتنافس عمالقة كرة القدم الأوروبية على ضم أبرز اللاعبين، ومن أبرز الصفقات المحتملة، انتقال لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو، أحد أهداف النصر، الذي أصبح بلا نادٍ بعد نهاية عقده مع يوفنتوس.

وحسب تصريحات رودي جاليتي، الصحفي الإيطالي الموثوق، فإن مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد يتنافسان بقوة مع نادي غلطة سراي التركي للظفر بخدمات رابيو، وقد قدم النادي التركي بالفعل عرضًا مغريًا للاعب، إلا أن الأخير يفضل اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأتي اهتمام الأندية الإنجليزية برابيو في ظل حاجتها إلى تدعيم خط الوسط، فمانشستر يونايتد يعاني من بعض المشاكل في خط الوسط، خاصة بعد رحيل سكوت مكتوميناي، والأداء المتذبذب لكاسيميرو. 

وأما نيوكاسل فيسعى إلى تعزيز صفوفه بلاعبين من الطراز الرفيع، لتعزيز موقعه في الدوري الإنجليزي، حيث يبحث أيضًا عن المنافسة على لقب البريميرليج.

ومن جانبه، يحاول غلطة سراي استغلال الفرصة لضم لاعب بحجم رابيو، خاصة بعد نجاحه في ضم النجم النيجيري فيكتور أوسمين.

كشفت صحيفة "كويري ديلو سبورت" الإيطالية، أن نادي النصر، قدم عرضا مجنونا إلى الفرنسي رابيو لاعب وسط يوفنتوس السابق، من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.

محور فرنسا، المتوج بالمونديال، والعديد من البطولات مع أندية أوروبا، بلا نادي حاليا، ويحق له لأي نادي التعاقد معه مجانا، خارج فترة الانتقالات.

وأشارت الصحيفة الإيطالية، أن إدارة النصر، بدأت في التواصل مع والدة اللاعب ووكيلته، حيث تم تقديم عرض قيمته 20 مليون يورو، للحصول على موافقته بارتداء قميص العالمي في الفترة المقبلة.

ويرى خبراء كرة القدم كما تشير التقارير الصحفية، أن رابيو سيكون صفقة رائعة لأي نادٍ يضمه، نظراً لمهاراته العالية وخبراته الكبيرة، إلا أن مطالبه المالية المرتفعة قد تشكل عائقاً أمام إتمام الصفقة، لبعض الأندية.

اقرأ أيضا

عملاق تركي ينقذ النصر.. تحرك مفاجئ يحسم صفقة العالمي المنتظرة

عاجل|حقيقة عرض النصر الخرافي لـصديق رونالدو.. تسريبات أثارت قلق النصراويين

حمل تطبيق سعودي الآن