الأخضر يضيع فوزا مستحقا على إندونيسيا.. إصابة متعب والدوسري يهدر ركلة جزاء

تاريخ النشر: 05/09/2024
180
منذ أسبوع
السعودية

في مفاجأة مدوية، تعادل المنتخب السعودي مع نظيره الإندونيسي بهدف لكل فريق في المباراة الافتتاحية للمنتخبين من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026. 

هذا التعادل المخيب يأتي بعد أن تقدم المنتخب الإندونيسي مبكراً في الشوط الأول، قبل أن يتمكن الأخضر من إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع.

بدأت المباراة بشكل سيئ للمنتخب السعودي، حيث استغل المنتخب الإندونيسي خطأ دفاعياً لتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 19. هذا الهدف المبكر أثار القلق في صفوف الجماهير السعودية، ودفع المدرب روبرتو مانشيني للتفكير في إجراء تغييرات.

ولم تقتصر الأحداث السلبية على هدف الاستقبال، بل تعرض اللاعب متعب الحربي للإصابة وخرج من المباراة، مما اضطر المدرب لإجراء تغيير اضطراري.

ولكن الأخضر لم يستسلم، ونجح في إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عن طريق اللاعب مصعب الجوير، هذا الهدف أعاد الأمل إلى قلوب الجماهير السعودية، وفتح الباب أمام الأخضر لتحقيق الفوز في الشوط الثاني.

ولكن سوء الحظ لازم الأخضر في الشوط الثاني، حيث أهدر قائد المنتخب سالم الدوسري ركلة جزاء في الدقيقة 79، ليضيع على فريقه فرصة ثمينة لحسم المباراة لصالحه.

هذا التعادل المخيب للآمال يضع المنتخب السعودي وإندونيسيا بالمركزين الثالث والرابع بينما إستراليا والصين المرتبة المركزين الخامس والسادس على الترتيب في حين تتصدر اليابان الترتيب والبحرين ثانيا. 

اقرأ أيضا

مانشيني يتدارك خطأ سعود عبد الحميد.. تبديل اضطراري للأخضر

سالم الدوسري يخذل الأخضر ويهدر ركلة جزاء ضد إندونيسيا !

حمل تطبيق سعودي الآن