عاجل| إقالة مانشيني.. واتحاد القدم ينهي أزمة مدرب الأخضر

تاريخ النشر: 06/09/2024
14959
منذ أسبوع
عاجل| إقالة مانشيني.. واتحاد القدم ينهي أزمة مدرب الأخضر

في مفاجأة مدوية هزت الشارع الرياضي، سقط المنتخب السعودي في فخ التعادل مع نظيره الإندونيسي بهدف لمثله في افتتاح مشواره بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. 

هذا التعادل، الذي يعتبره الكثيرون خسارة مؤلمة، جاء ليفتح النار على المدرب الإيطالي الذي فشل في تحقيق الفوز على منتخب يعتبر الأضعف في المجموعة. 

طالع أيضا..

تصريحات صادمة.. مانشيني يهاجم الدوري السعودي ويضع اتحاد القدم والأندية بحرج 

أثار تعثر الأخضر أمام إندونيسيا في تحقيق الفوز، غضب جماهيري واسع عبر مواقع "السوشيال ميديا"، مطالبين بإقالة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني.

وشهدت منصات التواصل الاجتماعي، حملة واسعة تطالب بإقالة مانشيني، حيث تصدر هاشتاج "#إقالة_مانشيني_مطلب" قائمة الترند في السعودية.

من جانبه، حاول رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، تهدئة الأمور، مؤكدا على ثقة الاتحاد في المدرب الإيطالي وقدراته، مشيرا إلى إنجازاته السابقة مع منتخب إيطاليا وأندية أوروبية.

وأردف المسحل حديثه دفاعا عن مانشيني، قائلا: "يعمل بجد مع المنتخب السعودي، ويرغب في تحقيق النتائج، الآن أصبح يعرف الكرة السعودية بشكل أكبر بعد عام من توليه المهمة، لذلك أثق في المدرب واللاعبين".

لكن هذه التصريحات لم تلقى قبولا لدى الجماهير الغاضبة التي تعتبر أن النتائج هي الفيصل، وأن استمرار مانشيني في منصبه لن يحقق الأهداف المنشودة.

اقرأ أيضا

مانشيني يتحدث قبل مواجهة الأخضر ضد إندونيسيا

الغنام يبرر تعثر الأخضر أمام إندونيسيا.. تصريحات مفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن