"قبل المواجهة المرتقبة بينهما" .. بعثة الأخضر تتوجه إلى الصين

تاريخ النشر: 06/09/2024
244
منذ أسبوع
السعودية

غادرت بعثة المنتخب السعودي صباح اليوم الجمعة، إلى جمهورية الصين، وذلك استعدادًا لمواجهة الأخير في تصفيات آسيا المؤهلة لمنافسات كأس العالم 2026.

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة نظيره الصيني، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 10 سبتمبر، في الساعة الثالثة مساءً، في إطار الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الثالثة.

ويدخل المنتخب السعودي مباراة الصين، ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث، حتى لا يتعرض الأخضر لدائرة الحسابات في نهاية التصفيات.

وفشل المنتخب السعودي في تحقيق الفوز على نظيره الإندونيسي، بعدما تعادل المنتخبان بهدف لكل منهما، ضمن لقاءات المجموعة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، وشهد اللقاء ركلة جزاء مهدرة من سالم الدوسري.

وكان المنتخب الصيني قد تعرض لهزيمة كبيرة أمام منتخب اليابان، بنتيجة سبعة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات آسيا للمجموعة الثالثة.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، استبعاد المدافع متعب الحربي من قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في معسكر الأخضر قبل مواجهة الصين.

وجاء قرار الاستبعاد بعد الإصابة التي تعرض لها الحربي خلال مباراة المنتخب أمام أندونيسيا، التي أقيمت مساء أمس، على ملعب الجوهرة المشعة، والتي تسببت في إصابته بتمزق في عضلة الساق.

 

اقرأ أيضا

رسالة رسمية بعد نهاية مشوار بعثة السعودية دون ميداليات في أولمبياد باريس

صفقة نارية تفاجئ الكرة السعودية .. هل ينجح الاتحاد في إتمامها؟

حمل تطبيق سعودي الآن