فينيسيوس جونيور سقط في الفخ.. هذه حقيقة تهديداته لإسبانيا

تاريخ النشر: 08/09/2024
142
منذ أسبوع
فينيسيوس جونيور سقط في الفخ.. هذه حقيقة تهديداته لإسبانيا

كشف الصحفي البرازيلي دارين لويس في شبكة "CNN"، كواليس حواره مع فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الإسباني، وسر تصريحه المثير بشأن سحب تنظيم كأس العالم 2030 من إسبانيا.

وصرح فينيسيوس جونيور في حوار تليفزيوني صدم الرأي العام في إسبانيا، بأن أزمة العنصرية إذا لم تحل، سيكون على الفيفا تغيير موقع إقامة كأس العالم، والبحث عن دولة أخرى.

وتستعد إسبانيا لتنظيم مشترك لبطولة كأس العالم عام 2030 مع البرتغال والمغرب، حيث من المتوقع أن يلعب نهائي المونديال على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة مدريد.

وأثار تصريح فينيسيوس جونيور الذي انتشر قبل أيام قليلة حالة من الغضب، لدى المسئولين في الحكومة الإسبانية، وكذلك لدى الإعلام المنتمي لريال مدريد على الأخص.

وكشف دارين لويس في تصريحات لصحيفة "El Confidencial" الإسبانية، أن تصريحات فينيسيوس جونيور عن العنصرية في إسبانيا، وخطر سحب تنظيم كأس العالم 2030 تم التلاعب بها.

وأشار لويس إلى أن تصريحات فينيسيوس تم تحريفها، لتثير غضب المسئولين في الحكومة الإسبانية والإعلام الإسباني، وهو أمر مقصود لإثارة حالة من الشحن ضد اللاعب.

ولم يصدر فينيسيوس جونيور حتى الأن، أي بيان لمحاولة تصحيح التصريحات التي صدرت منه بشأن العنصرية في إسبانيا، وسحب تنظيم كأس العالم 2030.

اقرأ أيضا

فينيسيوس جونيور يرفض الاعتذار للشعب الإسباني عن تصريحاته المثيرة 

بيان من وزير الداخلية الإسباني ضد تصريحات فينيسيوس جونيور 

حمل تطبيق سعودي الآن