أولمو يزف مفاجأة سعيدة لبرشلونة وينقذ فليك من كارثة رغم إصابته

تاريخ النشر: 08/09/2024
134
منذ أسبوع
أولمو يزف مفاجأة سعيدة لبرشلونة وينقذ فليك من كارثة رغم إصابته

تلقى نادي برشلونة الإسباني، خبر سعيد بعد تعرض لاعب وسطه داني أولمو لإصابة خلال تدريبات منتخب إسبانيا استعدادا لمواجهة سويسرا بدوري الأمم الأوروبية.

وسيغيب داني أولمو عن مواجهة إسبانيا ضد سويسرا، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، خاصة أن الفحوصات التي خضع لها أوضحت عدم قدرته على المشاركة في اللقاء.

وتأتي إصابة أولمو في الوقت الذي تعرض فيه فيرمين لوبيز لاعب وسط برشلونة لإصابة مع منتخب الشباب، وغيابه عن الملاعب لنحو 3 أسابيع.

ويعاني برشلونة من أزمة كبيرة في خط الوسط، خاصة مع إصابة المحور مارك بيرنال بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وغيابه عن الملاعب لفترة تصل لأكثر من 10 أشهر.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن غياب داني أولمو عن مواجهة إسبانيا ضد سويسرا عبارة عن إجراء احترازي للحفاظ على اللاعب، ولعدم تفاقم إصابته.

وسيكون داني أولمو جاهز للمشاركة مع برشلونة في لقاء جيرونا، عقب العودة من فترة التوقف الدولي في ملعب المونتليفي، لحساب مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني "الليجا".

ويحتاج برشلونة لخدمات داني أولمو المتألق بشدة مع الفريق الكتالوني، والذي سجل هدفين في شباك رايو فاليكانو وبلد الوليد، مع بداية مسيرته رفقة الفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

دي يونج يرفض قرار برشلونة بشأن إصابته.. تطور مثير

لابورتا يجهز مفاجأة للمعارضة داخل برشلونة في انتخابات 2025

حمل تطبيق سعودي الآن