رد عاجل من الاتحاد على قرار إقامة مباراة الأهلي الآسيوية في الجوهرة .. وصدمة الرابطة

تاريخ النشر: 09/09/2024
239
منذ أسبوع
الأهلي والاتحاد

تسيطر حالة من الغموض والإثارة في الشارع الرياضي السعودي، بسبب جدل إقامة مباراة الأهلي ضد بيرسبوليس الإيراني في كأس النخبة الآسيوية، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة".

وكان الاتحاد الآسيوي، قد أعلن عن إقامة مباراة الأهلي ضد بيرسبوليس الإيراني في الجوهرة المشعة، بالرغم من تزامنها مع مواجهة الاتحاد ضد الوحدة في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتقام مباراة الاتحاد ضد الوحدة يوم 15 سبتمبر المقبل، فيما يلعب الأهلي ضد بيرسبوليس يوم 16 من نفس الشهر، وهو ما يمثل أزمة بسبب اشتراط الاتحاد الآسيوي استلام الملعب قبل 48 ساعة من المباراة.

ورفض الاتحاد الآسيوي، تأجيل مباراة الأهلي أو نقلها إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل، حيث أعلن رسميا إقامة اللقاء في الجوهرة المشعة، بناء على تحديد إدارة الراقي للملعب منذ بداية القرعة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

رد الاتحاد على قرار الآسيوي

كشف الإعلامي خالد الشنيف، أن إدارة نادي الاتحاد، أبدت مرونة في الأزمة المثارة مؤخرا بشأن ملعب مباراة الأهلي وبيرسبوليس.

وأوضح الشنيف في تصريحات تليفزيونية خلال برنامجه "دورينا غير"، أن إدارة الاتحاد لا تمانع بتقديم مباراتها مع الوحدة، إلى يوم السبت الموافق 14 سبتمبر،وهو ما يلبي طلب الآسيوي، باستلام الملعب قبل مواجهة الأهلي بـ 48 ساعة.

وأشار إلى أنه بالرغم من موافقة الاتحاد على تقديم مباراته ضد الوحدة، إلا أن رابطة دوري المحترفين، ترفض وتصر على إقامة المباراة في موعدها.

اقرأ أيضا

3 أسئلة هامة تحرج إدارة الأهلي في أزمة ملعب الجوهرة.. والحل قريبا جدا

المريسل يوجه رسالة قوية للاعبي النصر قبل مباراة القمة أمام الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن