انتهت | نتيجة مباراة السعودية ضد الصين في تصفيات آسيا لكأس العالم

تاريخ النشر: 10/09/2024
468
منذ أسبوع
مباشر السعودية

استطاع المنتخب السعودي اقتناص فوز صعب على حساب المنتخب الصيني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

تمكن المنتخب الصيني من تسجيل الهدف الأول في المباراة، بعدما سجل علي لاجامي، هدف ذاتي في مرمى الأخضر عند الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، قبل أن يتعادل حسن قادش بهدف للمنتخب السعودي عن طريق رأسية رائعة في الدقيقة 39 من زمن المباراة، ثم عاد كادش ليحسم المباراة بهدف ثاني في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

يقدم لكم موقع "سعودي سبورت" بثًا مباشرًا لمباراة المنتخب السعودي الأول ضد نظيره الصيني، ضمن منافسات الجولة الثانية من لقاءات المجموعة الثالثة، لتصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

ويتواجد المنتخب الأول السعودي لكرة القدم، في المجموعة الثالثة، رفقة منتخبات الصين وإندونيسيا، وأستراليا، والبحرين واليابان.

ويذكر أن المنتخب السعودي تعادل في الجولة الأولى من التصفيات أمام منتخب إندونيسيا بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

ويحل منتخب السعودية ضيفا على نظيره الصيني، في ملعب داليان، عند حلول الساعة الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

تابع بث مباشر لمباراة الأخضر السعودي ضد منتخب الصين لحظة بلحظة من هنـــــــــــا

تشكيل السعودية الرسمي ضد الصين

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد، علي لاجامي، حسان تمبكتي، حسن كادش

في خط الوسط: عبد الإله المالكي، محمد كنو، ناصر الدوسري

  في خط الهجوم: عبد الله الحمدان، فراس البريكان، سالم الدوسري.

اقرأ أيضا

نجم النصر: سامي الجابر ليس أسطورة للكرة السعودية أو الهلال 

تصريحات نارية من روبين نيفيز عن الدوري السعودي .. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن