بسبب الأهلي .. وليد الفراج ينتقد الرابطة واتحاد الكرة بتعليق ناري

تاريخ النشر: 10/09/2024
204
منذ أسبوع
وليد الفراج

علق الإعلامي وليد الفراج على بيان رابطة المحترفين للأندية بشأن أزمة ملعب مباراة الأهلي وبيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وكانت رابطة أندية دوري روشن قد أصدرت في البيان عبر موقعها الرسمي: "ما تم تداوله عن تحديد ملاعب المواجهات للأندية السعودية في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، للتأكيد على أنها المسؤول الأول، عن وضع الجدولة لمباريات دوري روشن السعودي والملاعب التي ستقام عليها".

وأضافت الرابطة في بيانها الرسمي: " الرابطة بذلت جهودًا مكثفة مع الأندية السعودية والاتحاد السعودي لكرة القدم، بهدف ضمان عدم تضارب جداول المنافسات للبطولات المحلية والقارية للأندية المشاركة؛ بما يتماشى مع المعايير المعلنة في اللائحة التنظيمية للمسابقة".

وعلق الفراج مستعرضًا بيان رابطة الأندية حيث قال: "لو كان هناك تواصل حقيقي بين اتحاد الكرة والرابطة لما شهدنا تلك المشكلات التي يٌعاني منها الأهلي في آسيا".

وأشارت الرابطة في بيانها أن هناك اجتماع تم في 20 أغسطس الماضي مع الأندية المشاركة في بطولة كأس النخبة الأسيوية، حيث قدموا مقتراحاتهم بخصوص جدول مباريات دوري روشن.

وكشف بيان رابطة الأندية أنه لم يرد للرابطة أي ملاحظات حول تضارب في المواعيد و الملاعب من أي نادي؛ وبناء على ذلك وبعد تنفيذ جميع مقترحات الاندية المشاركة تم اصدار جدول الجولتين.

اقرأ أيضا

وليد الفراج يتحدث عن تعديل المسار.. ليس بالنجوم فقط

تعليق ناري من وليد الفراج على سيطرة الهلال وتراجع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن