"ثنائية كادش ليست صدفة".. مدرب السعودية يكشف أسباب الانتصار ضد الصين

تاريخ النشر: 10/09/2024
212
منذ أسبوع
مانشيني

تحدث المدير الفني الإيطالي روبيرتو مانشيني، بعد الفوز الهام على على المنتخب الصيني ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بنتيجة (2-1).

تعليق مانشيني بعد فوز السعودية على الصين

وقال مانشيني خلال المؤتمر الصحفي الذي تبع المواجهة: "المباراة كانت مهمة جداً، وكُنا نرغب بشدة بالفوز بالمباراة، وعملنا التغييرات للفوز بالمباراة".

ويكمل: " أقدم التهنئة لحسن كادش على هذا المستوى والفوز".

ويتابع: "المباراة لم تكن سهلة، تقريباً لعبنا 90 دقيقة بنقص، ورغم الأجواء ولكن الحمدلله خرجنا بالفوز".

ويواصل: " نتدرب دائماً على كل شيء، ولدينا لاعبين مثل مصعب الجوير يجيدون تنفيذ الركلات الركينة وحسن كادش لاعب مميز بالكرات الثابتة".

ويوضح: "لم أشاهد لقطة الطرد ولا أستطيع التحدث عنها، غامرنا بعد الطرد بنزول ناصر الدوسري إلى وسط الملعب وحسن كادش إلى الطرف وهذا الأمر مطلوب لتحقيق الفوز".

وأرتفع رصيد المنتخب السعودي بعد تلك النتيجة إلى النقطة الرابعة من مباراتين، حيث يحتل الأخضر المركز الأول في المجموعة الثالثة ثم يأتي كل من اليابان والبحرين، اللذان خاضا مباراة واحدة،  في المركز الثاني والثالث على التوالي، بينما الصين في المركز الأخير دون نقاط.

وتعثر منتخب السعودية أمام إندونيسيا في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة، بهدف لكل فريق، على ملعب الجوهرة المشعة، بينما تعرض المنتخب الصيني لخسارة ثقيلة بسباعية نظيفة من اليابان.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اشترك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

أول تعليق من حسن كادش بعد ثنائية الانتصار السعودي ضد الصين

فيديو | السعودية ضد الصين .. فرص سالم الدوسري تستفز جماهير الأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن