الاتحاد يدخل بقوة في معركة " بيرجوين – كومان " .. كواليس مثيرة

تاريخ النشر: 10/09/2024
247
منذ أسبوع
الاتحاد يدخل بقوة في معركة  بيرجوين – كومان  .. كواليس مثيرة

نجح مسئولو نادي الاتحاد في احتواء صدمة النجم الجديد ستيفن بيرجوين الوافد مؤخرا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم تجاه تصريحات رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا الأخيرة ضد اللاعب وصفقة انتقاله إلى الاتحاد .

وبات ستيفن بيرجوين لاعب الاتحاد الحالي يركز فقط في مسيرته مع الفريق ويخوض تجربته في النمور بتحدي كبير من أجل تقديم تجربة احترافية ناجحة .

ولعبت خبرات لوران بلان المدير الفني لفريق الاتحاد دور البطولة في احتواء الموقف تماما في معركة ستيفن بيرجوين مع رونالد كومان مدرب منتخب هولندا .

ويرصد سعودي سبورت القصة الكاملة لعملية الاحتواء الكبرى للأزمة داخل نادي الاتحاد .

1 .. لوران بلان يتصدى في الاتحاد

أول تحرك لحل أزمة ستيفن بيرجوين نجم الاتحاد الجديد كانت عبر مدربه الفرنسي الكبير لوران بلان الذي سارع بعقد اجتماعا مع بيرجوين والتأكيد على ضرورة تركيزه الكامل في مباريات الاتحاد المقبلة وتقديم نفسه للجماهير صفقة رابحة وأكد له أن تألقه مع الاتحاد سيكون هو الرد الأنسب على رونالد كومان لعدم غلق امكانية تراجع المدرب الهولندي عن قراره في فترة لاحقة

.2.. بيرجوين يختار نصيحة بلان مع الاتحاد

ثاني تحرك كان عبر اللاعب نفسه ستيفن بيرجوين نجم الاتحاد الجديد عبر تصريحات أكد فيها صدمته من تصريحات مدربه رونالد كومان في هولندا وعدم غلق باب الانضمام أمام منتخب هولندا لقبول دعوته للعب مع الطواحين في المستقبل وتركيزه أي بيرجوين في تقديم تجربة احترافية ناجحة داخل نادي الاتحاد .

3.. كبار الاتحاد يدعمون بيرجوين

دعم كبار نجوم الاتحاد يتصدرهم كريم بنزيما قائد وهداف الاتحاد زميلهم ستيفن بيرجوين بشكل لافت في الفترة الأخيرة وكثفوا من الاجتماعا مع النجم الهولندي الكبير وطالبوه بالتركيز فقط في مسيرته رفقة الاتحاد والرد على مدرب منتخب هولندا عبر الملعب خاصة مع امتلاك الاتحاد شعبية كبرى في أوروبا ومتابعة دوري روشن السعودي بكثافة وتواجد لاعبين متألقين في منتخبات أوروبا.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اشترك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو يصدم فينيسيوس جونيور بمفاجأة عن لامين يامال 

كنو يعتذر بعد البطاقة الحمراء.. رسالة خاصة من نجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن