تسريب كارثي.. ليفاندوفسكي وشتيجن سبب رحيل جوندوجان عن برشلونة

تاريخ النشر: 11/09/2024
193
منذ أسبوع
تسريب كارثي.. ليفاندوفسكي وشتيجن سبب رحيل جوندوجان عن برشلونة

ظهرت مفاجأة كبرى ساهمت في رحيل الألماني ألكاي جوندوجان بشكل مفاجئ عن صفوف برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ووافق برشلونة على رحيل جوندوجان إلى فريقه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي، مجانا بإنهاء التعاقد بينهما بالتراضي.

وطلب برشلونة بحسب التقارير الإسبانية، من اللاعب الألماني بضرورة الرحيل لعدم قدرة النادي على تحمل راتبه الأسبوعي البالغ قدره 220 ألف يورو.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فأن الثنائي تير شتيجن وروبرت ليفاندوفسكي كانا من أسباب رحيل جوندوجان عن برشلونة، وعدم رضاه عن الأجواء داخل الفريق.

وأبدى جوندوجان في الكثير من اللحظات عدم رضاه عن سلوك لاعبي برشلونة خاصة بعد خسارة كلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد في شهر أكتوبر من العام الماضي.

وانتقد جوندوجان تير شتيجن بكونه زميله في الفريق الألماني حامل شارة القيادة، ولم يكن له تأثير على المجموعة حيث كان يفضل الانطواء والانعزال أحيانا، بدون الحديث في أوقات هامة مع اللاعبين.

وكانت المفاجأة، بغضب جوندوجان من سلوك روبرت ليفاندوفسكي الذي كان "أنانيا" في انتقاده وغضبه من اللاعبين الشباب في الملعب، وعدم تقديم المساعدة لهم، بل التركيز على آدائه فقط.

وانتشر مقطه مصور لجوندوجان ينتقد فيه لاعبي برشلونة، عقب كلاسيكو الأرض وديا الذي إقيم هذا الصيف في الولايات المتحدة، وهو ما لم يعجب الكثير من اللاعبين، وكان سببا في قطع العلاقة معه.

اقرأ أيضا

جوندوجان يقدم هدية الرحيل لبرشلونة رغم طرده بشكل غير لائق

تفاصيل مثيرة في تعاقد مع مانشستر سيتي مع جوندوجان

حمل تطبيق سعودي الآن