الكشف عن طبيعة إصابة نجم مانشستر سيتي.. غياب طويل عن الملاعب

تاريخ النشر: 11/09/2024
131
منذ 3 أسابيع
الكشف عن طبيعة إصابة نجم مانشستر سيتي.. غياب طويل عن الملاعب

ظهرت بشكل مبدئي طبيعة الإصابة التي تعرض لها المدافع الهولندي ناثان آكي لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال مباراة منتخب بلاده ضد ألمانيا، في دوري الأمم الأوروبية.

وغادر ناثان آكي ملعب المباراة في الدقيقة "45" من عمر اللقاء، بعد تعرضه لإصابة قوية في ساقه اليسرى، حيث حاول آكي السيطرة على أحد الكرات، ولكنه لم يستطيع أن يروضها بشكل صحيح ليسقط مصابا

ولم يستطيع آكي أن يغادر ملعب المباراة بمفرده سوى مساعدة الطاقم الطبي، ليخرج على "النقالة الطبية"، لعدم قدرته على المشي بشكل طبيعي.

ويستعد مانشستر سيتي في الفترة المقبلة، لخوض سلسلة من المباريات في فترة زمنية قليلة، بداية من لقاء برينتفورد يوم السبت، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، فأن آكي يعاني من آلم حاد في العضلة الخلفية، وهو ما يعني غيابه عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة.

وأصبح مانشستر سيتي حاليا مهددا بخسارة آكي لفترة قد تتراوح ما بين أسبوعين إلى 10 أسابيع، في حال بلغت حدة الإصابة "تمزق في العضلة الخلفية".

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة ألمانيا وهولندا لحساب مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، ليرفع كلا الفريقين رصيدهما لـ4 نقاط.

اقرأ أيضا

هالاند يضع شرطا مثيرا في عقده مع مانشستر سيتي للانتقال إلى ريال مدريد

مانشستر سيتي يكتسح إبسويتش تاون برباعية في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن