صحف السعودية | اعتذار كنو .. النصر يعترض على روزنامة دوري روشن بسبب الأهلي

تاريخ النشر: 11/09/2024
802
منذ أسبوع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء الموافق 11 سبتمبر 2024، بمباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية.

ويستعرض لكم سعودي سبورت الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الأربعاء .. 

الشرق الأوسط

أكد روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، أنه سعيد بالانتصار الذي حققه الأخضر ضد الصين، مشيرا إلى أن الطريق مازال طويلا، ويجب العمل لملاحقة اليابان في المجموعة.

الرياضية

أبدى مصدر رسمي في نادي النصر، اعتراضه على جدولة مباريات الفريق الأول لكرة القدم في دوري روشن السعودي، إذ يلاقي نظيره الأهلي الجمعة ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي على ملعب الأول بارك بعد نحو 48 ساعة من فترة التوقف الدولي.

الجزيرة

هنأ سمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل لاعبي المنتخب السعودي الأول، بالفوز على المنتخب الصيني.

اليوم

أعلن النادي الأهلي طرح تذاكر المباراة التي ستجمعه بنظيره بيرسبوليس الإيراني ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، يوم الإثنين في التاسعة مساء، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل .

الرياض

قدم محمد كنو لاعب نادي الهلال، ومنتخب السعودية، اعتذاره عبد تعرضه للطرد في مباراة الأخضر ضد الصين، مؤكدا أنه سيقدم ما يسر الجماهير في المبارايات القادمة.

اقرأ أيضا

مانشيني مهدد بالإقالة وخيسوس متهم بإسقاط منتخب السعودية.. عاصفة الأخضر

صحف السعودية | مشوار المونديال يبدأ أمام إندونيسيا وخيسوس يطالب الهلال بصفقة جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن