النصر في ورطة .. 5 إصابات تهدد مستقبل كاسترو قبل صدام الأهلي في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 11/09/2024
932
منذ أسبوع
رونالدو

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداته لمواجهة نظيرة الأهلي، في قمة منتظرة، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من منافسات دوري روشن للموسم (2024-2025).

ويدخل نادي النصر مباراة الأهلي، رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، من أجل المنافسة على لقب دوري ورشن السعودي منذ البداية، خاصة وأن الفريق جمع 4 نقاط فقط في أول جولتين، بعد انتصار وتعادل.

وكشف عبدالعزيز العصيمي، الإعلامي الرياضي، عن تطورات جديدة في معسكر نادي النصر، قبل مباراة الأهلي، وذلك في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «إكس».

وقال العصيمي في تغريدته: "تواجد الكابتن أنخيلو والكابتن عبدالمجيد الصليهم والكابتن علي الحسن والكابتن أيمن يحيى والكابتن ماجد قشيش بعيادة النادي اليوم للعلاج والتأهيل".

ويستضيف ملعب الأول بارك، مباراة نارية تجمع بين النصر ضد الأهلي، ضمن منافسات دوري روشن، حيث تنطلق المباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

وفي سياق متصل، أكد على العنزي، الإعلامي الرياضي، في تغريدته أن البرتغالي أوتافيو، لم يشارك في تدريبات الفريق الجماعية؛ بسبب شعوره ببعض الآلم، حيث سيتم تحديد موقفه من المشاركة في مباراة الأهلي، خلال الساعات القادمة.

اقرأ أيضا

النصر يعترض على موعد كلاسيكو الأهلي .. طلب هام إلى رابطة الدوري

نبأ سار.. محترف النصر يعود لقيادة العالمي في قمة الأهلي بدوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن