"قائد بلا كاريزما" .. إعلامي يفتح النار على سالم الدوسري

تاريخ النشر: 11/09/2024
868
منذ أسبوع
سالم الدوسري

انتقد ماجد الفهمي، الإعلامي الرياضي، المستوى الذي ظهر به، سالم الدوسري مع المنتخب السعودي ضد المنتخب الصيني، التي أقيمت أمس، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

وأكد الفهمي في تصريحات تلفزيونية، عبر برنامج "المنتصف" المذاع على قناة «الإخبارية» أن سالم الدوسري لا يملك صفات أو كريزما القائد في المنتخب السعودي.

وأوضح الإعلامي الرياضي في تصريحاته التلفزيونية، أن إن قائد المنتخب السعودي ل بد أن يكون له هيبة ليس بين اللاعبين فقط ،وإنما مع الإعلاميين، على حد تعبيره.

وفي سياق متصل، واستطاع المنتخب السعودي اقتناص فوز صعب على حساب المنتخب الصيني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وتمكن المنتخب الصيني من تسجيل الهدف الأول في المباراة، بعدما سجل علي لاجامي، هدف ذاتي في مرمى الأخضر عند الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، قبل أن يتعادل حسن كادش بهدف للمنتخب السعودي عن طريق رأسية رائعة في الدقيقة 39 من زمن المباراة، ثم عاد كادش ليحسم المباراة بهدف ثاني في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

اقرأ أيضا

تصرف عاجل من سالم الدوسري يؤكد أزمته مع سعود عبدالحميد .. تطور صادم

فيديو | السعودية ضد الصين .. فرص سالم الدوسري تستفز جماهير الأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن