صحف السعودية | محرز يورط الأهلي قبل صدام النصر وخيسوس يفاجئ نيمار

تاريخ النشر: 12/09/2024
2314
منذ أسبوع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس الموافق 12 سبتمبر 2024، بمباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية.

ويستعرض لكم سعودي سبورت الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الخميس .. 

الشرق الأوسط

كشفت الجمعية العمومية لنادي الشباب التي عقدت الأربعاء عن الميزانية التقديرية للموسم الرياضي الجديد بإيرادات مالية بلغت 411 مليون ريال، مقابل مصروفات متوقعة 398 مليون ريال، بوجود فائض مالي يُقدر بـ12 مليون ريال.

عكاظ

انضم سعود عبدالحميد ظهير أيمن المنتخب السعودي، ونادي روما الإيطالي، إلى تدريباته فريقه، بعد فراغه من المشاركة مع الأخضر في تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال، حيث من المنتظر مشاركته في مواجهة جنوى بالدوري الإيطالي، يوم الأحد المقبل.

الرياضية

غاب الجزائري رياض محرز، جناح فريق الأهلي الأول لكرة القدم، عن التدريب الجماعي، الأربعاء، مُواصلًا الجلسات العلاجية التي بدأها الثلاثاء داخل مقر النادي.

الجزيرة

تستأنف مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد نهاية التوقف الدولي، حيث تعود الإثارة مجددا غدا الجمعة بالكلاسيكو الذي يجمع النصر والأهلي على ملعب الأول بارك.

اليوم

قام البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لنادي الهلال، بتسجيل الثنائي رينان لودي، ونيمار جونيور، في قائمة النادي الآسيوية، تحسبا لإنهاء الأخير برنامجه التأهيلي وإعلان جاهزيته في منتصف أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضا

صحف السعودية | اعتذار كنو .. النصر يعترض على روزنامة دوري روشن بسبب الأهلي

صحف السعودية | الأخضر ضد الصين بدون البليهي وحقيقة إقالة كاسترو من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن