الاتحاد يرد على تصريحات خالد العيسى .. مفاجأة عن أزمة ملعب الجوهرة المشعة

تاريخ النشر: 12/09/2024
1919
منذ 5 أيام
الاتحاد

علق هتان النجار، الإعلامي الرياضي، على الأزمة الأخيرة بين نادي الاتحاد والأهلي، فيما يخص تضارب مواعيدهم حول ملعب مباراة الراقي الآسيوية، ولقاء العميد المحلي.

وأكد النجار في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «برا الـ 18»، أنه تواصل مع لؤي مشعبي، رئيس الشركة غير الربحية لنادي الاتحاد،و وأكد له بدوره أن إدارة العميد، وضعت حلول عميدة لخدمة النادي الأهلي.

وأشار الإعلامي الرياضي في حديثه، أن إدارة الاتحاد توقفت عن تلك المقترحات، ويأتي سبب التوقف، عندما رأت إدارة العميد بأنه من الممكن الإقتراحات تمس بحق وثوابت النادي.

وفي نفس السياق تحدث خالد العيسى، رئيس الشركة غير الربحية للنادي الأهلي عن الأزمة ذاتها، حيث قال: "أرسلنا للرابطة خطاب بأن الأهلي سيلعب مباراة خارجية يمثل فيها الوطن بينما الإتحاد سيلعب مباراة محلية، وحدثت حالة مشابهه في الموسم الماضي مع الهلال لكن تم الرفض".

وأضاف رئيس الشركة غير الربحية للنادي الأهلي في نفس الموضوع: "تواصلت مع الأخ لؤي مشعبي بشكل مباشر حول الملعب وحاول مع مدرب فريقهم بتغيير الملعب أو تقديم مباراة الفريق، كما أن كل الاجراءات سليمة، انتشر كلام مو صحيح من ناس اختفت منهم الأضواء وعندهم حب ظهور".

اقرأ أيضا

الاتحاد يدخل بقوة في معركة بيرجوين – كومان .. كواليس مثيرة

تعليق مثير من مدرب الاتحاد بسبب حسن كادش بعد مباراة السعودية ضد الصين

حمل تطبيق سعودي الآن