نشرة الكلاسيكو | الغيابات تضرب النصر والأهلي بالقوة الضاربة

تاريخ النشر: 12/09/2024
227
منذ 6 أيام
نشرة الكلاسيكو | الغيابات تضرب النصر والأهلي بالقوة الضاربة

يستعد ملعب الأول بارك، في الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، غدًا الجمعة، لاستقبال المباراة النارية، التي تجمع بين النصر ضد الأهلي، في قمة لفاءات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن (2024-2025).

ويدخل النصر والأهلي كلاسيكو الغد، ولا بديل عن الفوز، حيث جمع الأول 4 نقاط فقط من مباراتين، بينما جمع الأخير 3 نقاط فقط من نفس عدد المباريات.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" نشرة أخبار الكلاسيكو، خلال الـ24 ساعة الماضية..

أخبار النصر

وصل مساء أمس الأربعاء إلى الرياض، اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر، وذلك للمشاركة في التدريبات الأخيرة للفريق، قبل مباراة الأهلي القادمة.

وأشارت تقارير صحفية برتغالية إلى صعوبة لحاق البرتغالي أوتافيو، بمباراة النصر ضد الأهلي، بسبب شعور اللاعب بآلام في الصدر، نتيجة لكسر أحد الضلوع؛ بسبب احتكاكه مع أحد زملائه بالفريق.

وما زال هناك غموض في موقف رباعي الفريق أنخيلو وأيمن يحيى وماجد قشيش وعبدالمجيد الصليهم، حيث ما زالوا في فترة تأهيلية بعيادة النادي، وسيتم حسم موقفهم خلال الساعات القادمة.

أخبار الأهلي

وصل جابري فيغا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، إلى مدينة جدة، تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف الأهلي، استعدادا لمواجهة النصر، في دوري روشن.

هناك غموض في موقف رياض محرز من المشاركة بمباراة الأهلي ضد النصر، بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب الجزائي قبل أيام، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفلحص طبي مساء اليوم؛ وبناء عليه سيتم اتخاذ القرار.

أما عن موقف عبدالله العمار من المشاركة أمام النصر، فتشير التقارير الصحفية، أن اللاعب أصبح جاهز للمشاركة في اللقاء المرتقب، ويتبقى أمر مشاركته أساسي في المباراة بيد يايسله المدير الفني للأهلي.

 

اقرأ أيضا

موعد مباريات الجولة 3 من الدوري السعودي | كلاسيكو النصر ضد الأهلي .. الاتحاد والوحدة في الجوهرة

سيرغي كاراسيف حكم الكلاسيكو..تعرض للتنمر وذكرياته ترعب النصر وتسعد الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن