برشلونة يكشف الحقيقة.. هل يرحل دي يونج في 2025؟

تاريخ النشر: 13/09/2024
143
منذ 5 أيام
برشلونة يكشف الحقيقة.. هل يرحل دي يونج في 2025؟

يحاول البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، فتح باب تواصل مع الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط فريقه، في ظل ما يتردد عن احتمالية بيع اللاعب الصيف المقبل.

ويخسر برشلونة منذ نهاية الموسم الماضي، خدمات لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، من شهر إبريل، بسبب الإصابة في الكاحل في كلاسيكو الأرض.

وظهرت بعض التسريبات في الفترة الماضية، حول احتمالية بيع دي يونج في الصيف المقبل، حال واصل اللاعب رفضه الرد على العروض المقدمة من برشلونة، لتجديد عقده.

ويعيش دي يونج بالأخص، حالة من التوتر مع إدارة برشلونة، والتي ضغطت كثيرا على اللاعب في الفترات الماضية، من أجل تحفيض قيمة عقده، والتي تصل بدون الضرائب لـ19 مليون يورو.

وقال ديكو تعليقا على مستقبل دي يونج في حوار مطول: "لا أفهم كل ما يقال عن فرينكي، لديه عقد مع برشلونة ونحن سعداء جدًا به".

وأضاف قائلا: "نحن حريصون على عودته لأننا نحتاج إلى فرينكي في المستقبل، نريده أن يستمر، لكن اللاعب سيقرر ذلك لاحقا".

وأوضح المدير الرياضي: "هذه الأمور ليست مشكلة في الوقت الحالي، كل ما يهم هو عودة فرينكي للعب معنا لأننا نحتاجه ونحبه كثيرًا".

الجدير بالذكر، أن الجهاز الطبي في برشلونة، مازال يشعر بالقلق من حالة كاحل دي يونج، خاصة أن اللاعب قد يتعرض لانتكاسة جديدة، حال تعرض لأي احتكاك قوي.

اقرأ أيضا

رعب في برشلونة بسبب لامين يامال.. الشهرة تدمر حياة الصبي

تسريب كارثي.. ليفاندوفسكي وشتيجن سبب رحيل جوندوجان عن برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن