وفد طبي من السعودية يصل للإمارات من أجل متابعة حالة فهد المولد

تاريخ النشر: 13/09/2024
168
منذ 6 أيام
فهد المولد

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، بيانا رسميا فيما يخص حالة اللاعب فهد المولد، لاعب نادي الشباب الذي تعرض لحادث أمس الخميس في مدينة دبي بالإمارات. 

وأكد الاتحاد السعودي لكرة القدم، أنه الجهاز الطبي والإداري توجه لمدينة دبي بالإمارات، من أجل تقديم كافة ما تستلزمه حالة اللاعب، الذي تعرض للإصابة.

وقال البيان: "بمتابعة واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية".

وأضاف البيان: "وجه رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل فريق من الجهازين الإداري والطبي للمنتخب الوطني بالسفر إلى إمارة دبي للوقوف على حالة لاعب المنتخب الوطني ونادي الشباب فهد المولد - شفاه الله وعافاه والذي يرقد في أحد مستشفيات إمارة دبي، وذلك لتقديم كل ما يلزم من متطلبات، وإجراءات طبية وإدارية".

تفاصيل حادث فهد المولد

وأشارت التقارير الأخيرة إلى أن اللاعب يسقتر حاليًا في قسم العناية الفائقة في مستشفى راشد بمدينة دبي بعد أن تعرض لهذا الحادث داخل منزله.

اللاعب كان قد سقط من شرفة منزله من الدور الثاني في دبي صباح يوم الخميس، خلال الساعة التاسعة والعاشرة صباحًا، وتم نقله بعد تعرضه لكسور مختلفة.

وتتم حاليًا مراجعة كافة الكاميرات المحيطة بمنزل اللاعب وفي الشارع من أجل التعرف على أسباب الحادث.

وكان المولد وحيدًا في منزله أثناء سقوطه، بعد أن غادر أصدقاء المولد المنزل قبل ساعات.

اقرأ أيضا

فهد المولد يشعل غضب جمهور الشباب.. منشور محذوف يتسبب في طرده

مانشيني يستبعد فهد المولد من كأس آسيا ويضم نجم الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن