موعد مباراة سوسييداد وريال مدريد والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

تاريخ النشر: 14/09/2024
112
منذ 4 أيام
موعد مباراة سوسييداد وريال مدريد والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

يستعد نادي ريال مدريد لخوض خامس مبارياته في الدوري الإسباني هذا الموسم، عندما يرحل لمواجهة مضيفه ريال سوسييداد الصعب، على ملعب أنويتا في إقيلم الباسك.

ويدخل ريال مدريد المباراة منقوصا من عدد مؤثر من نجومه أبرزهم الثنائي أوريلين تشواميني وجود بيلينجهام بسبب الإصابات خلال فترة التوقف الدولي.

ريال مدريد يريد أيضا مواصلة الانتصارات وتألق كيليان مبابي بعد الفوز الصعب في الجولة الماضية على ريال بيتيس بهدفين دون مقابل على ملعب البرنابيو بقدم نجمه الفرنسي.

ويحتل ريال مدريد الترتيب الثاني في لائحة الدوري الإسباني حاليا برصيد 8 نقاط من انتصارين وتعادلين، خلف برشلونة المتصدر برصيد 12 نقكة.

وتمكن ريال مدريد في أخر مباراة جمعت ضد ريال سوسييداد على ملعب أنويتا في تحقيق الانتصار بهدف دون نمقابل، لنجمه التركي الشاب أردا جولر.

موعد المباراة بين ريال سوسييداد وريال مدريد:

ستقام المباراة بين ريال سوسييداد وريال مدريد مساء اليوم السبت الموافق الرابع عشر من سبتمبر لعام 2024، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أنويتا في إقليم الباسك.

القنوات الناقلة لمباراة ريال سوسييداد وريال مدريد:

سيتم نقل المباراة تليفزيونيا عبر مجموعة قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد ضد ريال سوسييداد: 

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، روديجر، ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، مودريتش.

دياز.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، رودريجو جوس.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في الدوري الإسباني: 

تواجه الفريقين من قبل في 154 مباراة، انتصر ريال مدريد في 87 لقاء مسجلا 328 هدفا، بينما كان التعادل حاضرا في 40 لقاء، وانتصر ريال سوسييداد في 27 مناسبة مسجلا 185 هدفا.

حمل تطبيق سعودي الآن