كلمات قاسية من هانز فليك ضد نجوم برشلونة في التدريبات

تاريخ النشر: 14/09/2024
168
منذ 4 أيام
كلمات قاسية من هانز فليك ضد نجوم برشلونة في التدريبات

عقد الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، اجتماع مع لاعبي فريقه، قبل مواجهة جيرونا يوم غدا الأحد، على ملعب المونتيليفي، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وحقق برشلونة انطلاقة مثالية مع هانز فليك، بتحقيق العلامة الكاملة بعد مرور 4 جولات على بداية الدوري الإسباني، وتصدر جدول ترتيب مسابقة "الليجا".

ونجح فليك بعيدا عن النتائج في قيادة برشلونة من خلال تصعيد العديد من العناصر الشابة، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي الكتالوني مؤخرا.

وتوج هانز فليك بعد انطلاقته الرائعة مع برشلونة بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني، لشهر أغسطس بناء على آداء ونتائج الفريق المميزة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فأن هانز فليك جمع لاعبي برشلونة في ملعب يوهان كرويف قبل التدريبات، من أجل الاجتماع بهم قبل بداية المباريات الصعبة للفريق خلال الفترة المقبلة.

وطلب فليك من لاعبي برشلونة، استعادة الرغبة والقوة قبل المباراة المقبلة، خاصة مع البداية القوية لمباريات الفريق في دوري أبطال أوروبا ضد موناكو يوم الخميس المقبل.

وقال فليك للاعبي برشلونة: "الآن علينا أن نقوم بعمل وجهد كبير بالنسبة لنا جميعًا في المباريات الصعبة القادمة، يجب الذهاب كفريق لتحقيق الانتصار".

اقرأ أيضا

برشلونة يتلقى نبأ سعيد بشأن نجمه المصاب

يامال يثير الجدل بشأن انتقال ويليامز لبرشلونة.. تصريح صادم

حمل تطبيق سعودي الآن