صحف السعودية| تعادل ينقذ النصر بالكلاسيكو.. الجمهور يفاجئ رونالدو

تاريخ النشر: 14/09/2024
495
منذ 4 أيام

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2024، بمباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية.

ويستعرض لكم سعودي سبورت الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم السبت ..

الرياضية

عاب المصري محمد كمال ريشة، المحلل التحكيمي لـ «الرياضية»، على الحكم الروسي سيرجي كاراسيف، ومسؤول تقنية VAR، التغافل عن ركلة جزاء واضحة، في رأيه، لمصلحة عبد الكريم دارسي

الشرق الأوسط

مدرج النصر يتألق بتيفو استثنائي احتفاء بقياسية رونالدو

احتفى النصراويون بقائد فريقهم كريستيانو رونالدو بأفضل طريقة ممكنة، على ملعب «الأول بارك»، وذلك بمناسبة إنجازه الأخير المتمثل في وصوله للهدف رقم 900 في مسيرته الكروية.

اليوم

تعادل مثير يحسم كلاسيكو النصر والأهليانتهت المباراة التي جمعت بين النصر ضد الأهلي، ضمن منافسات دوري روشن، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب «الأول بارك»

عكاظ

بالقاتل.. النصر يعادل الأهلي

رفض فريق النصر الخروج خاسراً من أمام ضيفه الأهلي بعد أن تمكن من إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الأول بارك، ضمن لقاءات الجولة الثالثة لدوري روشن السعودي.

المدينة

بالفيديو.. تفاصيل إصابة اللاعب فهد المولد في دبي

كتب نادي الشباب في بيان نشره عبر حسابه على منصة "إكس" عن تفاصيل بشأن إصابة فهد المولد حيث جاء كالتالي: "إشارة إلى العارض الصحي الذي تعرّض له الكابتن فهد المولد، فإننا نود الإيضاح بأنّ اللاعب قد تعرّض صباح أمس الخميس، 12 أيلول (سبتمبر) 2024 لحادث سقوط في منزله الخاص بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة".

حمل تطبيق سعودي الآن