مانشستر يونايتد يهزم ساوثهامبتون بثلاثية وتين هاج ينقذ منصبه مؤقتا

تاريخ النشر: 14/09/2024
129
منذ 5 أيام
مانشستر يونايتد يهزم ساوثهامبتون بثلاثية وتين هاج ينقذ منصبه مؤقتا

عاد فريق مانشستر يونايتد لطريق الانتصارات بالفوز (3-0) على مضيفه ساوثهامبتون، لحساب مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتعرض مانشستر يونايتد للخسارة، في أخر جولة ضد غريمه التقليدي ليفربول بثلاثية نظيفة على ملعب أولد ترافورد، ومن قبلها خسر ضد برايتون بنتيجة (2-1).

ودخل مانشستر يونايتد اللقاء وفي رصيده فقط 3 نقاط من الفوز على فولهام بهدف دون مقابل، في الجولة الافتتاحية للمسابقة على مسرح الأحلام.

وكانت هذه المباراة بمثابة مفترق طرق في مستقبل الهولندي إريك تين هاج مع مانشستر يونايتد، خاصة إذا تواصلت النتائج السلبية، وهو ما قد يتسبب في إقالته من منصبه بشكل فوري.

ترتيب الفريقين في لائحة الدوري الإنجليزي الممتاز: 

أضاف مانشستر يونايتد لرصيده بهذا الانتصار النقطة السادسة، ليرتقي للترتيب الثامن بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومازال في المقابل، رصيد ساوثهامبتون خالي من النقاط، بالتعرض لـ4 هزائم متتالية، ليحتل الترتيب التاسع عشر وقبل الأخير بلائحة الدوري الإنجليزي.

سجل أهداف وأحداث المباراة بين ساوثهامبتون ومانشستر يونايتد: 

خاض مانشستر يونايتد المبارتة بتشكيل مكون من: "أونانا، مزراوي، دي ليخت، مارتينيز، دالوت، ماينوو، إيركسن، راشفورد، برونو فيرنانديز، أماد ديالو، زيركزي".

شهدت المباراة في بدايتها سيطرة كبيرة من فريق ساوثهامبتون على أحداث اللقاء، حيث أهدر ركلة جزاء في الدقيقة "32" تصدى لها الحارس الكاميروني لمانشستر يونايتد أندريا أونانا.

وخطف مانشستر يونايتد في الدقيقة "35" من عمر اللقاء، الهدف الأول عبر ضربة رأسية من المدافع ماتياس دي ليخت بعد عرضية البرتغالي برونو فيرنانديز.

وضاعف مانشستر يونايتد في بعدها بـ"6" دقائق وتحديدا في الدقيقة "41" من الشوط الأول، النتيجة عبر الجناح ماركوس راشفورد.

وشهد الشوط الثاني من اللقاء، إشهار حكم اللقاء في الدقيقة "34" البطاقة الحمراء المباشرة للمدافع جاك ستيفيز لاعب ساوثهامبتون.

واختتم ثلاثية الشياطين الحمراء، البديل الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو في الدقيقة "96" من عمر اللقاء.

اقرأ أيضا

زيدان يخرج عن صمته ويكشف سبب رفض تدريب مانشستر يونايتد 

بديل تين هاج.. مالك مانشستر يونايتد يحلم بالتعاقد مع هذا المدرب

حمل تطبيق سعودي الآن