بسبب فهد المولد |رسالة نارية من الشنيف .. " اتقي الله وأغلق فمك"

تاريخ النشر: 15/09/2024
3582
منذ 3 أيام
فهد المولد

علق الإعلامي خالد الشنيف، على التصريحات التي خرجت مؤخرا من بعض الإعلاميين، في أزمة فهد المولد لاعب المنتخب الوطني ونادي الشباب.

وكان فهد المولد قد تعرض للسقوط من شرفه منزله بالدور الثاني في دبي، وتم نقله إلى أحد المستشفيات، حيث يتواجد في العناية الفائقة حتى الآن.

وخرج الإعلامي محمد الشيخ، في تصريحات تليفزيونية، ينتقد تصرف فهد المولد، بالتواجد في دبي، رغم ارتباطه مع فريقه الشباب، بمباراة خلال أيام قليلة في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقال الشيخ في برنامج "أكشن مع وليد"، أن فهد المولد، عاد من مواجهة الصين إلى دبي، وليس للرياض، مما تسبب في ثورة جماهيرية وإعلامية ضده، في ظل الوضع الصحي الصعب الذي يعانيه.  

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

خالد الشنيف يلقن الشيخ درسا بسبب تصريحاته عن فهد المولد

قال الشنيف عبر برنامجه "دورينا غير"، أنه فهد المولد يمر بظروف صحية غير جيدة، ولكن أن يتم تداولها بطريقة غير جيدة، ليش سافر، ليش راح.

وتابع، فهد المولد لديه أسرة وأب وأم، فإن تناقل مثل هذه التصريحات، مؤلم لأسرته، اتقوا الله.. أما أن تدعي له أو تصمت.

وأضاف، وصلنا إلى مرحلة غريبة، إما تدعي أو تغلق فمك.  

شبهة جنائية في حادث سقوط فهد المولد

وفقًا لصحيفة اليوم، هناك صديق شخصي لفهد المولد، قد اكتشف الحادث، حيث شعر فجأة بعدم وجوده بالمنزل، وبحث عنه في كل مكان داخل مسكن اللاعب، ثم اكتشف وجوده دون حراك أسفل شرفة المنزل، فبادر بالاتصال بالشرطة فورًا.

وتجري السلطات في إمارة دبي تحقيقات موسعى لكشف ملابسات الحادث، حيث يتم تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان، بالإضافة عن استدعاء كل من تواجد مع اللاعب، وأخذ أقواله.

وينتظر الشارع الرياضي بيان بالتحقيقيات ونتائج تفريغ الكاميرات، من أجل الوقوف على السبب الحقيقي خلف إصابته.

اقرأ أيضا

الاتحاد يتحرك لدعم فهد المولد .. في القلب مهما تغيرت القمصان

صديق فهد المولد يكشف عن شبهة جنائية في حادث سقوطه !

حمل تطبيق سعودي الآن