صحف السعودية | تحقيق في حادث فهد المولد والدوسري يقود الهلال لتخطي الرياض

تاريخ النشر: 15/09/2024
287
منذ 3 أيام

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024، بمباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية.

ويستعرض لكم سعودي سبورت الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الأحد..

الشرق الأوسط

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن تنظيم حفل اعتزال لمحمد الشلهوب لاعب الهلال السابق، مع نادي روما الإيطالي، وذلك خلال النسخة الجديدة لموسم الرياض .

عكاظ

تختتم، مساء اليوم الأحد، لقاءات الجولة الثالثة لدوري روشن السعودي بإقامة ثلاثة لقاءات مثيرة، إذ يستضيف الاتحاد نظيره الوحدة (9:00م)، ويحل الشباب ضيفاً ثقيلاً على القادسية (6:20م)، فيما يستضيف الخلود نظيره العروبة (6:50م).

الرياضية

أعلنت القنصلية العامة للسعودية في دبي عن أنها ما زالت تتابع التحقيقات مع القيادة العامة لشرطة دبي في حادثة فهد المولد لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفريق الشباب.

الجزيرة

قاد النجم الدولي الكبير سالم الدوسري حامل اللقب إلى تجاوز الرياض بثلاثية افتتحها وصنع هدفين لميترو (قول) الذي واصل هوايته بهز الشباك للمرة الثالثة على التوالي.

الرياض

شنت جماهير النادي الأهلي هجومًا حادًا على الحكم الروسي «سيرجي كاراسيف» حكم مباراة «الكلاسيكو» التي جمعت الفريق مع مضيفه النصر مساء الجمعة. وحسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة اللقاء الذي جاء ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

نيمار ينتفض لإنقاذ تاريخ البرازيل .. ثورة جماهيرية تجبر نجم الهلال على العودة سريعا

ميركاتو الهلال | صدمة للنصر .. أزمة سعود وتعويض عالمي

حمل تطبيق سعودي الآن