بند مثير في عقد أوسيمين مع جلطة سراي يشعل الصراع بين أرسنال وتشيلسي

تاريخ النشر: 15/09/2024
169
منذ 4 أيام
فيكتور أوسيمين - نيجيريا

كشف تقرير صحفي عن صراع محتمل بين أرسنال وتشيلسي الإنجليزيين على ضم المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين المعار إلى جلطة سراي التركي من نابولي الإيطالي في يناير المقبل.

وحسم نادي جلطة سراي التركي، التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

وكان أوسيمين قريبا من مغادرة نابولي خلال الميركاتو الصيفي المنقضي مؤخرا، ولكن رفض عرض تشيلسي الإنجليزي، كما انسحب أهلي جدة السعودي من الصفقة.

وأقدم نابولي، في الأيام الماضية على مفاجأة كبرى، باستبعاد فيكتور أوسيمين من قائمة الفريق، في مسابقة الدوري الإيطالي، مع سحب الرقم (9) منه.

ومنح نابولي الذي توترت علاقته مع أوسيمين الرقم (9) للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو المنضم حديثا لصفوفه، قادما من تشيلسي الإنجليزي.

ووضع أوسيمين شرط في عقده مع جلطة سراي يمنحه الحق في فسخ التعاقد بينهما خلال شهر يناير المقبل، حال وصلت له عروض من أندية أوروبية كبرى.

صراع بين أرسنال وتشيلسي على ضم أوسيمين

أكد الصحفي التركي الشهير "أكرم كونور" في تغريدة عبر حسابه بمنصة إكس، أن ناديا أرسنال وتشيلسي يفكران في التعاقد مع فيكتور أوسيمين في يناير.

وأشار إلى أن البند الذي وضعه فيكتور أوسيمين في عقده مع جلطة سراي، أعطى أرسنال وتشيلسي الأمل في تأمين المهاجم النيجيري خلال فترة الانتقالات الشتوية.

اقرأ أيضا

الصندوق لم يدفع ريال واحد.. تعليق رسمي يزلزل الشارع الرياضي بشأن صفقات الأندية

كونسيساو رفض النصر .. شروط مثيرة أفسدت إقالة كاسترو

حمل تطبيق سعودي الآن