أرسنال يهزم توتنهام بهدف قاتل في عقر داره بديربي شمال لندن 

تاريخ النشر: 15/09/2024
108
منذ 4 أيام
أرسنال يهزم توتنهام بهدف قاتل في عقر داره بديربي شمال لندن 

حقق أرسنال انتصر مستحق وصعب على مضيفه توتنهام (1-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب توتنهام الجديد، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ودخل أرسنال المواجهة ضد توتنهام في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، حيث فاز في مباراتين وتعادل في مباراة.

وفي المقابل، احتل توتنهام الترتيب الثالث عشر بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط فقط، وذلك بعد فوز مباراة وتعادل في مباراة وخسر مباراة.

وكان أرسنال قد حقق الانتصار على توتنهام في أخر مباراة جمعت بينهما على ملعب الأخير، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب الفريقين في لائحة الدوري الإنجليزي: 

أضاف أرسنال بهذ الانتصار لرصيده النقطة العاشرة في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإنجليزي، خلف مانشستر سيتي المتصدر بنقطتين فقط.

وفي المقابل، تجمد رصيد توتنهام بعد مرور 4 جولات على انطلاق الدوري الإنجليزي عند النقطة الرابعة، في المركز الرابع عشر بلائحة المسابقة.

سجل أهداف وأحداث المباراة بين توتنهام وأرسنال: 

خاض أرسنال اللقاء بتشكيل مكون من: "حراسة المرمى: رايا، بن وايت، ساليبا، جابريل، تيمبير، تروسارد، جورجينيو، بارتي، مارتنيلي، هافرتز، ساكا".

وفي المقابل خاض توتنهام اللقاء بتشكيل مكون من: "فيكاريو، بورو، فان دي فين، روميرو، أودجي، سولانسكي، جونسون، ماديسون، سون، بيانتكور، كولوسيفسكي".

ظهر أرسنال بآداء متخبط في الشوط الأول من اللقاء، بسبب غياب الثنائي ديكلان رايس ومارتن أوديجارد عن وسط الميدان.

وفي الشوط الثاني، تحسن آداء أرسنال وتراجع توتنهام بعد تغييرات مدربه الاسترالي، ليخطف في الدقيقة "64" من عمر اللقاء المدافع البرازيلي جابريل من ضربة رأسية بعد عرضية زميله الإنجليزي ساكا.

وضغط توتنهام بكل قوة على مرمى أرسنال بعد التأخر في النتيجة، ولكن دون خطورة كبيرة على دفاع الجانرز، الذي اعتمد على الهجوم المرتد السريع.

اقرأ أيضا

الاتحاد يربك حسابات أرتيتا.. عرض لا يقاوم لجوكر أرسنال يشعل الميركاتو

التشكيل الرسمي لقمة توتنهام وأرسنال في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن