لامين يامال يحرج فينيسيوس بدرس أخلاقي في ملعب جيرونا 

تاريخ النشر: 15/09/2024
165
منذ 4 أيام
لامين يامال يحرج فينيسيوس بدرس أخلاقي في ملعب جيرونا 

تسبب لامين يامال نجم برشلونة المتألق في أزمة وموقف محرج للبرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، وذلك عقب تحية الجماهير له خلال مواجهة جيرونا في ديربي كتالونيا.

وقاد لامين يامال برشلونة للفوز على جيرونا برباعية، على ملعب المونتيليفي، لحساب مباريات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وسجل لامين يامال هدفي تقدم برشلونة في الشوط الأول من عمر اللقاء، قبل أن يساهم في الشوط الثاني في زيادة عدد أهداف فريقه بالتمريرات.

وشهدت المباراة في اللحظات الأخيرة منها، مغادرة لامين يامال لملعب اللقاء، وسط تحية كبيرة له من جماهير الفريق المنافس "جيرونا"، في ملعب المونتيليفي.

وعلق الصحفي الإسباني "جوسيب كابديفيا" على تحية جماهير جيرونا للامين يامال بتغريدة مثيرة، قال فيها: "لا أفهم.. لامين أسود ويغادر ملعب جيرونا بالتصفيق. هل يمكنك أن تشرح لي ذلك يا فينيسيوس؟".

وتعد هذه التغريدة بمثابة تساؤل بدأ يطرح في إسبانيا مؤخرا، عن سبب الأزمات المتتالية التي يعيشها البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد مع جماهير الأندية المنافسة في ملاعبها.

واعتاد فينيسيوس جونيور في أخر موسمين على أثارة الجدل، بالدخول في مشاحنات مع الجماهير المنافسة، والتصريح إعلاميا بالعنصرية في الملاعب الإسبانية، وهو ما جعله يهدد بسحب تنظيم كأس العالم 2030 من إسبانيا.

اقرأ أيضا

والد لامين يامال يتمثال الشفاء ويغادر المستشفى بعد شفائه

لامين يامال يصف نجم برشلونة بالأفضل في مركزه

حمل تطبيق سعودي الآن