منافس الهلال في النخبة الآسيوية .. ثنائي إفريقي ومدرب سويدي يحلم بالمجد القاري

تاريخ النشر: 17/09/2024
279
منذ يومين
منافس الهلال في النخبة الآسيوية .. ثنائي إفريقي ومدرب سويدي يحلم بالمجد القاري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، لمواجهة قوية ضد الريان القطري، في أولى مبارياته بمسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، في نسختها الجديدة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد مباراة الهلال ضد الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة

يستقبل ملعب أحمد بن علي المونديالي، مباراة الريان القطري، ضد الهلال السعودي، في الجولة الأولى من مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة، في السابعة من مساء الثلاثاء، الموافق 17 سبتمبر 2024.

القناة الناقلة لمباراة الهلال ضد الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة

تنقل قناة beIN Sports AFC HD، مباراة الريان ضد الهلال، وبأداء صوتي للمعلق عامر الخوذيري.

أبرز نقاط القوة في نادي الريان

يمتلك نادي الريان، عدة عناصر أجنبية انضمت مؤخرا إلى صفوف الفريق، تحت قيادة فنية للمدرب السويدي، صاحب الأصول الإيرانية بويا أسباغي، والذي تولى المسئولية خلفا للبرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال السابق.

ويمتلك أسباغي سيرة ذاتية ليست بالضعيفة، حيث يمتلك خبرة فنية في دوري نجوم قطر، بعد أداء مميز رفقة نادي الشمال، الذي حقق معه المركز التاسع في الموسم الماضي، لينتقل بعده إلى الريان، لمدة موسم واحد.

قاد المدرب السويدي، نادي الريان خلال منافسات الموسم الحالي، في 6 مباريات، فاز في 4 وتعرض للخسارة مرتين.

نجم مصر ولاعب الهلال السابق

يضم نادي الريان بين صفوفه عدد من المحترفين المميزين، في مقدمتهم ثنائي إفريقي، هم محمود حسن تريزيجيه الدولي المصري الذي انتقل إلى النادي القطري معارا من طرابزون سبور التركي، بالإضافة إلى المغربي أشرف بن شرقي، الذي خاض تجربة احترافية ناجحة مع الهلال منذ عدة مواسم.

محمود تريزيجيه

النجم المصري، الذي تبلغ قيمته السوقية 9 مليون يورو، انتقل مؤخرا إلى الريان، وشارك في مباراة وحيدة، ساهم فيها بـ 3 أهداف، مسجلا هدفا، وصنع تمريرتين حاسمتين.

أشرف بن شرقي

الدولي المغربي، ولاعب الهلال السابق، تبلغ قيمته السوقية 4 ملايين يورو، انتقل في صفقة انتقال حر إلى نادي الريان، وشارك في مباراة واحدة، صنع هدفا واحدا.

اقرأ أيضا

قبل كلاسيكو الاتحاد المرتقب.. الشنيف يستفز جمهور الهلال برسالة نارية

الشنيف يحذر الهلال من فخ الاتحاد بالكلاسيكو.. على خيسوس الحذر

حمل تطبيق سعودي الآن