هجوم ناري ضد إيفان توني .. وسر عدم تسجيله للأهداف مع الأهلي

تاريخ النشر: 17/09/2024
3240
منذ يومين
هجوم ناري ضد إيفان توني .. وسر عدم تسجيله للأهداف مع الأهلي

قدم النجم الإنجليزي إيفان توني أداءً متباينًا في المباراة الأخيرة، حيث أظهر لمحات من بريقه المعتاد، إلا أنه عانى أيضًا من بعض النقاط السلبية التي أثرت على أداء الأهلي أمام فريق بيرسبوليس الإيراني، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري آبطال آسيا للنخبة.

ويقول محمد القاعود، الإعلامي الرياضي في هذا الشأن: "إيفان توني يحتاج إلى عرضيات مكثفة من الجانبين، لأن تميزه في الكرات الرأسية، اضطراره للنزول لاستلام الكرة كثيرا من وسط الملعب يُفقده الجُزء الأكبر من قوته".

وأضاف القاعود في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «إكس»: "هذا لا يعفيه من التقصير الشديد في الانفراد الذي أهدره بغرابة شديدة ورعونة، كما كان مفترض أن يسدد توني ركلة الجزاء بدلاً من محرز".

وانتقل إيفان توني إلى الأهلي، قادما من برينتفورد الإنجليزي، في صفقة قياسية، خلال الميركاتو الصيفي، حيث شارك مع الراقي في مباراتي النصر وبيرسبوليس الإيراني، إلا أنه فشل في تسجيل أي أهداف حتى الآن.

والجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تمكن من تحقيق الفوز في مباراة أمس أمام نظيره فريق بيرسبوليس الإيراني، بهدف مقابل لا شيء، أحرزه فرانك كيسييه في الدقيقة الثانية من زمن المباراة.

اقرأ أيضا

تصريحات مثيرة من يايسله بعد فوز الأهلي على بيرسبوليس

الأهلي يحرج كبار دوري روشن .. لفتة رائعة بشأن فهد المولد

حمل تطبيق سعودي الآن