صحف السعودية | النصر يتعثر والأهلي يفوز في النخبة.. تيليس يكشف مفاجآت عن رحيله

تاريخ النشر: 17/09/2024
132
منذ يومين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2024، بمباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية.

ويستعرض لكم سعودي سبورت الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الثلاثاء

الشرق الأوسط

يُدشن فريق الهلال مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة، بملاقاة الريان القطري، اليوم، على ملعب أحمد بن علي في الريان بالعاصمة القطرية الدوحة.

عكاظ

استهل النادي الأهلي، مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، بفوز صعب أمام بيرسبوليس الإيراني، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل.

الرياضية

أكد البرازيلي أليكس تيليس ظهير أيسر نادي بوتوفاجو، أن إدارة النصر أبلغته بقرار فسخ التعاقد معه، خلال قضاء إجازته، موضحا أن كلمة البرتغالي كريستيانو رونالدو، يتم تقديرها جيدا من جانب الإدارة.

الجزيرة

عبر قائد الاتحاد كريم بنزيما عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق أمام الوحدة بنتيجة سبعة أهداف مشيراً إلى أن الفوز جاء بعد الدعم الكبير الذي تلقاه الفريق من جمهور الاتحاد الذي حضر بشكل كبير في الملعب، وكان له دور مؤثر في تحفيزنا حتى نجحنا في تحقيق هذا الفوز الكبير.

المدينة

وافق ممثلو الأندية أعضاء الجمعية العمومية لمشروع توثيق البطولات، على المقترح المقدم بمنح فرصة إضافية لتسليم الأندية للمستندات والوثائق الخاصة بمنجزاتها، التي كان مقرراً نهايتها في 30 سبتمبر إلى الموعد الجديد في 15 أكتوبر المقبل

اقرأ أيضا

صحف السعودية | اعتذار كنو .. النصر يعترض على روزنامة دوري روشن بسبب الأهلي

صحف السعودية | محرز يورط الأهلي قبل صدام النصر وخيسوس يفاجئ نيمار

حمل تطبيق سعودي الآن